سليمان: الحضري لم يتأثر بالهتافات المسيئة

تم نشره في الجمعة 28 آذار / مارس 2008. 10:00 صباحاً

القاهرة - قال احمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الاول لكرة القدم ان حارس المنتخب عصام الحضري لم يتأثر بالهتافات القليلة التي صدرت ضده من بعض الجماهير كما انه لا يعد مسؤولا عن الهدفين اللذين دخلا مرماه في مباراة الارجنتين الودية التي انتهت بفوز راقصي التانغو بهدفين للا شيء الليلة قبل الماضية.

واضاف سليمان لـ"رويترز" أمس الخميس: "الحضري ادى دوره تماما في المباراة بثبات ولا يسئل عن الهدفين، الهدف الاول من خطأ دفاعي والهدف الثاني من نفس الخطأ لكن الحضري قام بمحاولة جادة لانقاذ الكرة ولم يتمكن من ابعادها عن مرماه".

واشار سليمان الى ان لاعبي منتخب مصر لم يفقدوا الانسجام الذي كانوا عليه في كأس الامم الافريقية الاخيرة بغانا لكن التجمع لمباراة الارجنتين كان قصيرا ولم يسمح بمزيد من الانسجام، واضاف سليمان: "الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة راض تماما عن التجربة الارجنتينية رغم الهزيمة".

واشاد سليمان بسلوك جماهير الكرة المصرية في مباراة المنتخب ضد الارجنتين وقال: "الغالبية العظمى من الجماهير ساندت المنتخب وقلة قليلة جدا هتفت ضد الحضري".

من جانبه قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان التجربة مع الارجنتين مفيدة للغاية رغم الهزيمة، واضاف زاهر لـ"رويترز" أمس الخميس: "كانت هناك اخطاء وانا واثق تماما في قدرة الجهاز الفني على علاج هذه الاخطاء قبل بدء تصفيات كأس العالم".

واكد زاهر ان الهزيمة امام الارجنتين لن تجعل مجلس ادارة اتحاد الكرة يعدل عن سياسته في مواصلة اللعب مع المنتخبات الكبيرة مشيرا الى ان ايجابياتها اكبر بكثير من السلبيات.

التعليق