رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يلتقي لجنة الشمال الكروية

تم نشره في الخميس 27 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

الرمثا- الغد- التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور وجيه عويس رئيس لجنة الشمال الكروية السيد صقر التل بحضور نائب رئيس اللجنة عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسين اللبون.

وأكد الدكتور عويس خلال اللقاء على حرص الجامعة على التواصل المستمر مع هيئات المجتمع المحلي وبخاصة الهيئات الرياضية لما لها من اثر ايجابي في تغيير ثقافة الطلبة وتحفيزهم على الإبداع الفكري واحترام الرأي والرأي الأخر وإكسابهم القدرة على التفاهم مع المجتمع المحلي من خلال مشاركة طلبة الجامعة في جميع الأندية والنشاطات الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي.

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور حسين اللبون الى انجاز المرحلتين الأولى والثانية من مشروع القاعة الرياضية الرئيسية متعددة الأغراض وكذلك المسبح الاولمبي واللذين سيتم افتتاحهما رسمياً في غضون الأيام القليلة المقبلة، وأوضح أن أبواب الجامعة مفتوحة أمام الجميع، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق القائمين بين الجامعة والأندية الرياضية والهيئات الشبابية من اجل المشاركة في دعم وتطوير الحركة الرياضية والشبابية وخدمة أهداف وفلسفة الجامعة في التفاعل المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة.

من جانبه أشاد صقر التل بالانجازات التي حققتها الفرق الرياضية في  الجامعة من خلال إشراكها في البطولات المحلية والدولية، والمنشآت الرياضية التي أنجزتها الجامعة لخدمة الطلبة.

التعليق