نادي صلاح الدين يكرم نجومه

تم نشره في الأربعاء 19 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

الطفيلة -الغد- أقام نادي صلاح الدين يوم اول من امس حفلا تكريميا لنجومه الذين حققوا إنجازا غير مسبوق على مستوى الجنوب في لعبة كرة اليد بصعودهم الى مصاف اندية الدرجة الاولى، وبرعاية مدير مصنع اسمنت الرشادية المهندس منتصر المعايطة في قاعة النادي.

في بداية الاحتفال تحدث حسين النعيمات رئيس النادي عن هذا الانجاز قائلا: ان خطوة الألف ميل تبدأ بخطوة، فمنذ البداية كنا على يقين اننا سنحرز مركزا متقدما بفضل الادارة والتصميم الذي كان ملازما للاعبين ومدربهم، ففي الجنوب لاعبون ناشئون موهوبون وخامات رياضية مميزة، ولكن عقبتنا الوحيدة تتمثل ببعدنا عن العاصمة عمان كما ان للعنصر المادي دورا كبيرا في استمرار عطاء اللاعبين.

واضاف النعيمات: ان النادي سيباشر تدريباته خلال الاسبوع المقبل بعد تعيين المدرب ابراهيم البحيري لاعب منتخبنا السابق، وستقوم الادارة بتذليل كافة الصعوبات امام الفريق للظهور بالمظهر اللائق في دوري الكبار.

بعد ذلك تحدث المعايطة مدير المصنع عن هذا الانجاز حيث اشاد بكلمته بالجهود التي بذلت حتى استطاع الفريق الصعود الى الدرجة الاولى. ووعد بمواصلة الدعم لكافة الفرق الرياضية بالنادي، حتى تستطيع ان تحقق ما حققته كرة اليد.

التعليق