سعد مطلوب للخور القطري ولاعبون يستريحون في العقبة ودمشق

تم نشره في الثلاثاء 18 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً
  • سعد مطلوب للخور القطري ولاعبون يستريحون في العقبة ودمشق

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

خالد سعد يتلقى عرضا من الخور القطري

تلقى لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خالد سعد المحترف حاليا في صفوف فريق الزمالك المصري عرضا للاحتراف في صفوف فريق الخور القطري.

ووفق صحيفة "الاهرام" المصرية الصادرة امس، فإن العرض القطري وصل الى خالد سعد الذي يتوقع ان يوافق عليه في ظل عدم اشراكه في مباريات الفريق المصري.

وكان المدير الفني لفريق نادي الزمالك رود كرول قد استدعى 22 لاعبا بمن فيهم خالد سعد لدخول المعسكر التدريبي المغلق الذي بدأ اول من امس استعدادا للقاء فريق حرس الحدود ضمن منافسات كأس مصر والتي ستجري اليوم.

يشار الى ان خالد سعد تلقى عدة عروض خارجية، الا ان كرول كان يؤكد للاعب بأنه يحتاجه في الايام المقبلة، الامر الذي يدفعه لرفض العروض.

ويعود إلى عمان

إلى ذلك، ينتظر ان يعود خالد سعد الى عمان اليوم او يوم غد الاربعاء، حيث يعتمد ذلك على وجود اللاعب ضمن قائمة الـ18 في مباراة الزمالك امام حرس الحدود المصري.

ويتوقع ان يلتحق سعد بتدريبات المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة منتخب اوزبكستان وديا يوم السبت المقبل، قبل التوجه الى تركمانستان للقاء منتخبها يوم 26 آذار/ مارس الحالي ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

العراقي جبار حميد مدربا لذات راس

توصلت ادارة نادي ذات راس الى اتفاق مع المدرب العراقي جبار حميد للاشراف على تدريب فريقها الكروي خلال الفترة المقبلة ضمن منافسات دوري اندية الدرجة الاولى، حيث تأمل الادارة بإعادة فريقها الكروي الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

ويتوقع ان يباشر جبار حميد عمله اعتبارا من يوم غد الاربعاء، حيث سيلتقي اللاعبين لمناقشة خطة الاعداد المقبلة.

وسيقوم المدرب العراقي بالتشاور مع الادارة في البحث عن لاعبين محترفين لتعزيز صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة، اضافة الى اقامة معسكر تدريبي يهدف الى رفع اللياقة البدنية ودرجة التجانس للاعبين.

يشار الى ان حميد نجح مع فريق النادي العربي قبل ان ينتقل الى تدريب فريق نادي الرمثا الى جانب مواطنه عادل يوسف.

أبو هشهش يواصل العلاج في الإمارات

يواصل لاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم شادي ابو هشهش رحلة علاجه في مركز الطب الرياضي الاماراتي في العاصمة ابو ظبي، وذلك للتعافي من الاصابة التي لحقت به بالدوري الممتاز وأدت الى حدوث تمزق في عضلة الفخذ.

ويخضع ابو هشهش الذي غادر الى الامارات يوم الخميس الماضي الى جلسات علاجية بإشراف احد الاخصائيين البريطانيين العاملين في المركز الطبي الاماراتي.

وينتظر ان يعود اللاعب الى عمان يوم غد الاربعاء لمواصلة برنامج العلاج الطبيعي، قبل الدخول في تدريبات (الهرولة) تمهيدا للعودة الى المنافسات.

وأدت اصابة ابو هشهش الى ابعاده عن مباريات فريقه في الدوري الممتاز، اضافة الى مباراة شباب الاردن بكأس الاتحاد الآسيوية امام شعب حضرموت اليمني التي جرت الثلاثاء الماضي، اضافة الى مباراة النجمة اللبناني التي تجري اليوم.

لاعبو العربي والرمثا يستريحون في العقبة ودمشق

مع ارتفاع وتيرة استعدادات فريقي الرمثا والعربي للقاء المرتقب الذي سيجمعهما يوم السبت 5 نيسان/ ابريل المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، استثمر عدد من لاعبي الفريقين بعض الوقت للاستراحة من عناء التدريبات من خلال تنظيم رحلة ترفيهية الى العقبة والعاصمة السورية دمشق.

لاعبو الرمثا والذين يبلغ عددهم 5 اختاروا مدينة العقبة وجهة لهم للاستراحة، حيث قضى هؤلاء اللاعبين يومين في تلك المدينة بعيدا عن صخب التمارين وأجواء المنافسات.

أما لاعبو فريق النادي العربي وعددهم 5 ايضا، فقد اختاروا مدينة دمشق وجهة لهم، حيث توجه هذا الخماسي الى سورية يوم الخميس الماضي قبل ان يعود مساء اليوم التالي.

خالد سعد يتلقى عرضا قطريا ويعود إلى عمان (الغد)

لاعبو الرمثا والعربي الذين لم يمكثوا في رحلتهم اكثر من يومين، عادوا الى التدريبات بنشاط، املا في تقديم اداء متميز في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما والتي يطمح كل واحد منهما لتحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط الذي بات يطاردهما.

مدرب الحسين يبحث عن المركز الثالث رغم غياب رواتبه

أشار المدرب العراقي لفريق نادي الحسين اربد نزار اشرف الى انه لن يتهرب من مسؤولياته في مواجهة الازمة التي يعيشها النادي حاليا، مؤكدا استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال اشرف في رده على استفسارات "الغد": "رغم عدم حصولي على راتبي خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة، الا انني باقٍ مع الفريق، وهذا التزام اخلاقي قبل ان يكون ماديا، وهذا يدفعني لمواصلة الاشراف على التدريبات التي تشهد تغيبا لعدد من اللاعبين".

وأضاف: "أنا حاليا ابحث عن المركز الثالث في الدوري الممتاز حتى يتمكن الفريق من المشاركة في البطولات الخارجية، ورغم ان مهمتي صعبة الا انني سأواصل (قتالي) مع فريقي حتى نهاية الموسم"، متمنيا ان يعود الاستقرار الى ادارة نادي الحسين.

كواليس النجوم

* عدد من لاعبي فريق الحسين اربد اكدوا لـ"الغد" انهم يتدربون من دون رغبة ومن دون حافز نتيجة الاوضاع المتردية التي يعيشها النادي خاصة على الجانب الاداري..!!

* لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم ابدوا انبهارهم وإعجابهم الشديدين بأرضية ملعب جاسم بن حمد التابع لنادي السد القطري في الدوحة... اللاعبون وقفوا دقائق يمتعون أنظارهم بهذا الملعب، متمنين ان ينجح الاردن في بناء ملاعب بهذه الروعة والجمال..!!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الشرفاء (العقاب)

    الثلاثاء 18 آذار / مارس 2008.
    يا صديقي ما دام في ناس شرفاء ممكن ان يكون ستاد عمان و الملاعب الاردنيه احسن من الملاعب الاخرى
    بس يا ترى شو راءيكم انتو !!!!¿¿
  • »لخالد سعد وللاعبي المنتخب (جميل)

    الثلاثاء 18 آذار / مارس 2008.
    خالد أرجوك وافق على عرض الخور ...

    أما بالنسبة للاعبي المنتخب الصارحة الملعب روعة
    اما ملاعبنا لو تقارنها بملعب بلدية ذات راس أكيد ذات راس أحسن
  • »الشرفاء (العقاب)

    الثلاثاء 18 آذار / مارس 2008.
    يا صديقي ما دام في ناس شرفاء ممكن ان يكون ستاد عمان و الملاعب الاردنيه احسن من الملاعب الاخرى
    بس يا ترى شو راءيكم انتو !!!!¿¿
  • »لخالد سعد وللاعبي المنتخب (جميل)

    الثلاثاء 18 آذار / مارس 2008.
    خالد أرجوك وافق على عرض الخور ...

    أما بالنسبة للاعبي المنتخب الصارحة الملعب روعة
    اما ملاعبنا لو تقارنها بملعب بلدية ذات راس أكيد ذات راس أحسن