اختتام ورشات تأهيل العاملين في جائزة الملك عبدالله الثاني

تم نشره في الثلاثاء 18 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- اختتمت يوم أمس ورشات تأهيل العاملين في ادارة وتحكيم الدورة الثانية من جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية، بتنظيم ورشة للعاملين والعاملات في اقليم الوسط والتي اقيمت يوم أمس في صالة تلاع العلي، بمشاركة (170) معلما ومشرفا من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات وألوية الاقليم.

وباختتام ورشة يوم أمس تكون وزارة التربية والتعليم وشريكتها في تطبيق مشروع الجائزة، الجمعية الملكية للتوعية الصحية، قد أهلت ما مجموعه (300) حكم وحكمة لإدارة الاختبارات الخاصة بالجائزة، والتي سيشارك فيها ما يزيد على (170) ألف طالب وطالبة ممن تتراوح اعمارهم ما بين (9-16) عاما.

وتضمنت الورشة العديد من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية الخاصة بتمرينات الجائزة قدمها مدير الرياضة في وزارة التربية والتعليم منسق عام الجائزة محمد عثمان ومدير المشروع في الجمعية الملكية للتوعية الصحية سامر الكسيح ورئيس قسم اللياقة البدنية في وزارة التربية زايد هياجنة واحمد المطري.

من جانب آخر، وبهدف الاطلاع على تطبيقات الجائزة الميدانية، ستقوم اللجنة الاعلامية يوم غد الاربعاء بزيارة الى عدد من المدارس في مديريات تربية الرصيفة والزرقاء الأولى والثانية.

التعليق