المنتخب السعودي يبدأ معسكره استعدادا لمواجهة أوزبكستان

تم نشره في الأحد 16 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

 

الرياض - بدأ لاعبو منتخب السعودية الأول معسكرهم التدريبي اول من أمس الجمعة في مدينة الدمام استعدادا لملاقاة منتخب اوزبكستان في طشقند يوم 26 آذار (مارس) الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة بالتصفيات التي تضم ايضا سنغافورة ولبنان الى جانب اوزبكستان.

وكان المنتخب السعودي فاز في أولى مبارياته بالمجموعة على نظيره السنغافوري 2-صفر.

ويشارك في المعسكر 31 لاعبا اختارهم المدرب البرازيلي دوس انجوس وهم وليد عبدالله ونايف القاضي وزيد المولد وحسن معاذ وعبده عطيف وناصر الشمراني من نادي الشباب وماجد المرشدي وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وياسر القحطاني من الهلال وكميل الوباري وسعد الحارثي من النصر وماجد العمري وراشد الرهيب من الاتفاق وصالح الغوينم وعبدالملك الخيبري من القادسية ووليد عبد ربه وياسر المسيليم ومالك معاذ وتيسير الجاسم من الأهلي وتيسير النتيف ورضا تكر وسعود كريري وعبد الرحمن القحطاني من الاتحاد واسامة هوساوي وكامل الموسى وأحمد الموسى وطلال الخيبري وعيسى المحياني من الوحدة.

وقال فهد المصيبيح المدير الاداري للمنتخب السعودي في تصريحات صحافية "سيخوض المنتخب خلال مرحلة الاعداد بالمنطقة الشرقية مباراة ودية أمام منتخب البانيا يوم الجمعة القادم على ان تكون المغادرة إلى اوزبكستان يوم 23 آذار (مارس) الحالي لاستكمال مرحلة الاعداد هناك".

وأشار المصيبيح الى ان لاعبي الاتحاد والأهلي سيلتحقون بالمعسكر يوم الخميس القادم عقب نهاية مشاركتهم في مباراتين بدوري أبطال آسيا.

التعليق