فريق وليامز يعاني من مشكلات في صندوق التروس

تم نشره في الأحد 16 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

 

ملبورن  - عانى فريق وليامز من انتكاسة مبكرة في الاستعدادات لأول سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2008 الذي سيقام في استراليا عندما واجه مشكلات في صندوق التروس مما ادى الي ابتعاد السائقين عن التجارب يوم اول من امس الجمعة.

وعقب تسجيله ازمنة رائعة في التجارب التي سبقت الموسم والتي خلت من المشاكل تقريبا واجه الفريق الذي يستخدم محركات تويوتا مشكلات غير متوقعة على حلبة البرت بارك.

ولم يتمكن الالماني نيكو روزبرج من اكمال لفة في التجارب الصباحية قبل ان يعاني من مشكلة فنية اخرى في التجارب التي جرت بعد الظهر.

كما اثرت المشكلات الفنية على السائق الياباني الشاب كازوكي ناكاجيما.

وقال سام ميشيل المدير الفني للفريق في مراجعة لاداء الفريق في اليوم الاول لموسم الفورمولا 1 "واجهنا مشكلة مع صندوق التروس في كلا السيارتين في التجارب الصباحية وهذا ما ادى الى عدم المشاركة فيها."

وأضاف "تمكننا من حل المشكلة في التجارب الثانية الا اننا واجهنا مشكلة اخرى في سيارة نيكو التي عانى منها خلال فترة التجارب."

وتابع "نعلم طبيعة المشكلة وسيتم حلها قبل الغد الا انه لسوء الحظ لم نحصل على الوقت الكافي خلال التجارب لإصلاحها."

ويجب ان يستمر صندوق التروس مع السيارة في اربعة سباقات متتالية هذا الموسم حيث يتم خصم خمسة مراكز من جدول الانطلاق اذا تم تغيير صندوق التروس قبل ذلك الا ان التجارب التي جرت اليوم معفاة من هذه القاعدة.

التعليق