بتروجيت يتعادل مع الاسماعيلي

تم نشره في الاثنين 10 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

الدوري المصري

 

القاهرة  - تعادل بتروجيت على أرضه مع الاسماعيلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما في المرحلة التاسعة عشرة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم امس الأحد.

تقدم علاء إبراهيم بهدف لبتروجيت في الدقيقة الأولى ورد الاسماعيلي بهدفين عن طريق حسني عبد ربه ومعتصم سالم في الدقيقتين 43 و45 قبل أن يحرز محمد فاروق هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

ويحتل الاسماعيلي المركز الثالث برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بتروجيت صاحب المركز الرابع الذي فشل في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي.

وحافظ طلائع الجيش على المركز الثاني برصيد 35 نقطة بعد التعادل بدون أهداف خارج أرضه مع حرس الحدود في المباراة التي أقيمت باستاد المكس بالاسكندرية وبقي أصحاب الأرض في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

واستغل ابراهيم كرة عرضية من زميله محمد كوفي ليحولها بسهولة في الشباك ويمنح بتروجيت التقدم مبكرا.

وعادل عبد ربه الفائز بجائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الافريقية الأخيرة النتيجة بعدما روض كرة مرتدة من ركلة ركنية قبل أن يسددها في المرمى.

وأضاف سالم مدافع الدراويش الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية لكرة من ركلة ركنية.

وخرج ابراهيم الذي واصل تصدره لقائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا مصابا في الدقيقة 58.

ونجح فاروق في تعديل النتيجة قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة بعدما انفرد بمرمى محمد صبحي حارس الاسماعيلي وسدد الكرة في الشباك.

وفشل الاتحاد السكندري فريق الذيل في الابتعاد عن قاع المسابقة بعد ان تعادل 1-1 مع مضيفه الترسانة.

وأصبح رصيد الاتحاد 14 نقطة فيما تقدم الترسانة للمركز العاشر برصيد 20 نقطة.

وجاء الهدفان في الشوط الثاني اذ تقدم عاهد عبد المجيد للترسانة من ركلة جزاء وتعادل أحمد حسن للاتحاد في الدقائق الاخيرة للقاء.

التعليق