مجموعة شركات زياد المناصير تتبرع بـ 100 ألف دينار لدعم اتحاد الكرة

تم نشره في الاثنين 10 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً
  • مجموعة شركات زياد المناصير تتبرع بـ 100 ألف دينار لدعم اتحاد الكرة

 

عمان - الغد - أعلنت مجموعة شركات زياد المناصير عن تقديم تبرع بمبلغ 100 ألف دينار أردني لصالح الاتحاد الأردني لكرة القدم دعما من المجموعة لمساندة المسيرة الرياضية الأردنية وبغية تطوير رياضة كرة القدم في الأردن.

وقد تم تسليم التبرع في مقر الاتحاد بحضور نائب سمو رئيس الاتحاد المهندس نضال الحديد ومعين قدادة نائب رئيس هيئة مديري المجموعة وأمين السر العام للاتحاد محمد الداود وعضو مجلس الإدارة محمد عليان وعدد من ممثلي الطرفين.

وثمن المهندس نضال الحديد نائب سمو رئيس الاتحاد هذه المبادرة، مؤكدا أنها ستدعم بلا شك الجهود والخطط المبذولة في الاتحاد الأردني من اجل تطوير لعبة كرة القدم وتأكيد حضورها في المحافل العربية والعالمية في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام خاص من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

وأشار معين قدادة نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة شركات المناصير إلى العلاقات الطيبة القائمة بين المجموعة والاتحاد الأردني لكرة القدم مشددا على أهمية دعم الحركة الشبابية والرياضية في الأردن.

وأضاف أن الدعم انطلق بتوجيهات من زياد المناصير رئيس هيئة المديرين لمجموعة شركات المناصير، في إطار المسؤولية الاجتماعية والدور الذي يقع على عاتق شركات القطاع الخاص أن تساهم به في دعم الرياضة والرياضيين، منوهاً إلى الجهود التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين من أجل رفعة شأن قطاعي الشباب والرياضة في الأردن.

وفي الختام قدم المهندس نضال الحديد درعا تذكاريا لمعين قدادة تقديرا للدعم المقدم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شكرا (عماد)

    الثلاثاء 11 آذار / مارس 2008.
    شكرا لزياد المناصير
  • »شكرا (عماد)

    الاثنين 10 آذار / مارس 2008.
    شكرا لزياد المناصير