عمومية بناء الاجسام تصادق على خطة العمل الحالي

تم نشره في الأحد 9 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- صادقت الهيئة العامة لاتحاد بناء الاجسام على التقريرين الاداري والمالي للعام الماضي وخطة العالم الحالي، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقد أمس برئاسة رئيس الاتحاد د. وليد رحاحلة وبحضور مندوب اللجنة الاولمبية.

وتلا د. رحاحلة التقرير الاداري وامين الصندوق التقرير المالي للعام الماضي واللذين حظيا باجماع الهيئة العامة وتمت مراجعة اوراق خطة الاتحاد للعام الحالي من خلال منافسات (سلسلة) هدفت الى زيادة الحضور المشرف للعبة على المستويات العربية والآسيوية.

وتناولت خطة الاتحاد المشاركات الداخلية من خلال بطولة المملكة المفتوحة التي ستقام خلال الفترة من ( 10-11) من شهر نيسان/ أبريل المقبل، وكذلك بطولة المراكز والمحافظات التي ستقام في أيلول/ سبتمبر المقبل، بالاضافة الى شمولها على دورات صقل وترقية للحكام العاملين قبيل اقامة بطولة المملكة ودورة صقل للحكام المستجدين خلال الفترة من (30-31) من آذار/ مارس الحالي.

وفي الوقت الذي عرج فيه رحاحلة على نتائج دورة المدربين للمستويات الأول والثاني والثالث والتي عقدت مؤخراً بالتعاون مع مركز اعداد القادة والذي وصف بأنها جاءت مليئة بالنتائج التي تدفع التفاؤل بمستوى اللعبة مستقبلاً.

واشارت الخطة الى بحث اتحاد اللعبة الى الظهور المشرف في المشاركات الخارجية خاصة بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولتين العربية والآسيوية العام الماضي، وبينت كلمات رئيس الاتحاد بأن بطولة المملكة ستكون بمثابة المرشح للدخول الى صفوق المنتخب الوطني بشرط اجتياز فحص المنشطات العربية التي ستقام في سورية في يوم 20 من آيار/ مايو المقبل لفئتي الرجال والشباب، وكذلك في البطولة الآسيوية التي ستقام في الصين والتي لم يحدد موعدها بعد في الوقت الذي ينظر فيه اتحاد اللعبة بتفاؤل لتحقيق نتائج طيبة في بطولة العالم التي ستقام في البحرين خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

التعليق