أندية اليد تطالب اتحاد اللعبة مضاعفة الدعم المالي

تم نشره في السبت 8 آذار / مارس 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان - الغد - طالبت اندية كرة اليد اتحاد اللعبة مضاعفة حصتها المالية لتخفيف الاعباء المالية التي تترتب عليها نظير رعايتها للعبة والتي تكلفها الكثير من المصاريف المالية، كما طالبت بعدم قيد اللاعب الاجنبي في كافة الفرق هذا العام مشيرة ان مستوى لاعبي فرقنا المحلية يفوق بكثير مستوى اللاعب الاجنبي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي الاهلي الخميس الماضي وحضره فقط مندوبو اندية الاهلي وصلاح الدين والعربي واتفقت هذه الاندية على اصدار بيان تفصيلي يحدد اهم المطالب المقدمة لاتحاد اللعبة واطلاع بقية الاندية عليه.

حيث شددت الاندية ان الدعم المالي الذي يقدمه اتحاد اللعبة لها لا يفي بالغرض كون المصاريف عالية جدا وهي تتعلق برواتب الاجهزة التدريبية واللاعبين والمصاريف الاخرى، الى جانب انفاق المبالغ على اقامة المعسكرات الداخلية والخارجية ومشاركة الفرق في البطولات المختلفة، وطالبت الاندية اتحاد اللعبة بضرورة زيادة الدعم المقدم لها.

كما طالبت الاندية اتحاد اللعبة بعدم قيد اللاعب الاجنبي في صفوف الفرق هذا العام واعطاء الفرصة الكاملة لللاعب المحلي، معتبرة ان مستوى اللاعب المحلي يفوق بكثير مستوى اللاعب الاجنبي، الى جانب المصاريف المالية المترتبة عليها حيال قيد اللاعب الاجنبي في صفوفها.

وكان اتحاد كرة اليد وخلال قرعة بطولتي الدرع وكأس الاردن قد استمع الى مجمل المطالب التي قدمتها الاندية خلال الاجتماع وتركزت حول الدعم المالي وقيد اللاعب الاجنبي الى جانب موضوع اعارة اللاعب المحلي.

واشار د. ساري حمدان النائب الاول لسمو رئيسة الاتحاد ان الاتحاد سيدرس بعناية فائقة مطالب الاندية وخاصة فيما يتعلق باللاعب الاجنبي، فيما اعلن عن توجه الاتحاد لرفع الدعم المالي المقدم للاندية الى جانب تقديم الملابس الرياضية لكافة الفرق.

التعليق