... وتحتضن معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2008"

تم نشره في الجمعة 7 آذار / مارس 2008. 10:00 صباحاً

 

دبي- الغد- تستضيف دبي معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2008" أكبر حدث متخصص في قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 6- 9 أيار (مايو) المقبل، والذي تنظمه شركة "ريد ترافيل إكزيبيشنز" في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأشارت صحيفة "الخليج" الإماراتية إلى أن "الملتقى 2008" يشهد برنامجاً حافلاً من الندوات وورش العمل يناقش خلالها أقطاب صناعة السياحة في العالم استراتيجيات تطوير منتجات ومفاهيم مبتكرة تلبي الاحتياجات النوعية للسياح من مختلف مناطق العالم وبخاصة الشرق الأوسط، وخلال ورشة عمل "السياحة في القرن الحالي مكاملة بين الرفاهية والأسعار الاقتصادية".

وسيتناول جيرارد جرين، الرئيس التنفيذي لعلامة الخدمات الفندقية الجديدة "يوتل"، احتياجات القطاع والفرص المتاحة أمام موفري خدمات الضيافة منخفضة التكاليف في المنطقة.

أشار جرين إلى أن النمو الملحوظ الذي حققه قطاع السياحة في منطقة الشرق الأوسط، يدعو إلى ابتكار مفهوم جديد في قطاع الضيافة يجمع بين الرفاهية والأسعار المناسبة.

وقال جرين: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط إحدى أسرع أسواق السياحة نمواً في العالم، وتتسم بتركيز واضح على المنشآت من فئة الأربع والخمس نجوم. وتتزايد الحاجة إلى تقديم خيارات أكثر تنوعاً لمواكبة تطلعات السياح والمسافرين إلى هذه المنطقة"، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء العربية.

وأضاف "تستقطب دول المنطقة أعداداً متزايدة من السياح من مختلف أنحاء العالم تتباين احتياجاتهم، وهو ما يفرض الحاجة إلى تقديم حزمة أوسع من خيارات خدمات الضيافة والمنتجات السياحية، تكامل بين الجودة والأسعار الاقتصادية".

التعليق