كلينتون وأوباما ضيفا تايرا بانكس على دبي ون

تم نشره في الجمعة 29 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً

 

دبي - متابعو برنامج تايرا بانكس على موعد مع حلقة خاصة تستضيف فيها مرشحا الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية، حيث يجلس كل من هيلاري رودهام كلينتون والسيناتور باراك أوباما في حوار يومي تستضيفه تايرا بانكس والتحدث بصراحة عن تجربتهما في أعقاب أشد سباق تشهده أميركا هذا العام لترشيح الحزب في الانتخابات الرئاسية.

في حلقة يوم الثلاثاء 4 مارس تترك تايرا جرعتها اليومية من الحديث عن القوام المثالي والموضة جانباً لتغوص مع أوباما في حوار يصعب تحمله. فمرشح ولاية الينوى الديمقراطي هو أول مرشح رئاسي يظهر في برنامج حواري، وسوف نشاهده يتعمق في الحديث عن حياته الشخصية وأول موعد مع زوجته، ويذهب أبعد من ذلك لمقارنة تجربته الشخصية مع تجربة تايرا باعتبارهما تربيا على يد أم وحيدة مطلقة.

في اليوم التالي، الأربعاء 5 مارس وفي نفس التوقيت تستضيف تايرا السناتور هيلاري حيث تتاح للمشاهدين الفرصة لمتابعة السيدة الأولى السابقة وهي تتحدث بصراحة لم نشهدها أبداً من قبل على شاشة التلفزيون.

هيلاري كلينتون سوف تكشف التحديات التي تواجهها في حملتها الانتخابية وتشارك جمهور المشاهدين الأسباب التي دعتها مؤخراً تذرف الدموع. وربما تكشف عن مفاجآت أخرى مثيرة للاهتمام.

تابعوا حلقتين مميزتين على قناة دبي ون في والرابع والخامس من مارس، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، للتعرف أكثر على من تعتقدون بأنه سيفوز بأعلى مكانة ليصبح رئيساً للولايات المتحدة.

التعليق