بايرن في حاجة لاستعادة تألقه بملعبه أمام ميونيخ 1860

تم نشره في الثلاثاء 26 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً

كأس ألمانيا

 

برلين- لا يمكن ان يستمر بايرن ميونيخ في تقديم المساعدة لكل الفرق التي تتقابل معه على أرضه عندما يلعب مع جاره ميونيخ 1860 في دور الثمانية لكأس المانيا لكرة القدم يوم غد الاربعاء.

وكان من الممكن ان يضمن بايرن الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الالماني بالفعل لكنه تعادل مع اقرب منافسيه في آخر مباراتين بملعبه امام فيردر بريمن وهامبورج.

ورغم هذا الآن ان الفريق ما يزال في الصدارة برصيد 44 نقطة من 21 مباراة ومتقدما بفارق اربع نقاط على اقرب منافسيه لكن يجب ان يبذل الفريق جهدا أكبر وخاصة ان أوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن سيطلب من لاعبيه عدم التهاون في مباراة الاربعاء امام ميونيخ 1860.

وقال هيتسفيلد للصحافيين بعد تعادل فريقه 1-1 مع ضيفه هامبورج اول من امس الاحد "لقد وضعنا هامبورج تحت السيطرة يوم الاحد لكننا تركنا نقطتين من بين ايدينا".

واستعد ميونيخ 1860 الذي سيكون الفريق الزائر في مباراة الاربعاء والمنتمي للدرجة الثانية جيدا للقاء جاره بتعادله من دون اهداف مع مضيفه كولونيا وهو النتيجة التي جعلته على بعد اربع نقاط من حجز احد اماكن الترقي لدوري الاضواء.

وسيكون هناك فريقان آخران من الدرجة الثانية يسعيان لبلوغ قبل النهائي اذ يحل هوفنهايم ضيفا على بروسيا دورتموند فيما يلعب كارل زايس جينا مع شتوتجارت اليوم الثلاثاء.

وستقام المباراة الرابعة والاخيرة بدور الثمانية بين فولفسبورج وهامبورج يوم غد الاربعاء.

التعليق