Fun Science تعرض أحدث نشاطاتها الترفيهية في سيتي مول

تم نشره في الاثنين 25 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً

عمان - الغد - قام فريق Fun Science بعرض أحدث نشاطات الشركة في "سيتي مول" الأسبوع الماضي، وقد قدم العرض ثلاثة من "علماء" Fun Science قاموا بعرض فكرة التسامي بطريقة تفاعلية قصصية قام الأطفال من خلالها بالتعرف واللعب بأبخرة من نوع خاص.

 وقد تجمع الأطفال والأهل في مكان العرض للاستمتاع بمشاهدة ظواهر علمية يراها البعض لأول مرة، وقد أعربوا عن اندهاشهم وسعادتهم بهذا العرض. يذكر أن الفكرة من وراء برامج Fun Science هي طرح المواضيع العلمية والحياتية للأطفال ما دون الثانية عشرة بطريقة تفاعلية، يتعلم الأطفال فيها ومن خلال التسلية والمرح أن فهم العلوم ضروري لفهم الظواهر التي يرونها في الحياة من حولهم، وأن ما يعتقدون أنه سحر ما هو إلا حقيقة أو ظاهرة لها تفسير علمي.

وتضم برامج الشركة أكثر من 70 برنامجاً مختلفاً تقدم بطرق عديدة اعتماداً على المكان والعمر وعدد الحضور. Fun Science هو برنامج إسباني الأصل مدروس وموضوع من قبل مختصين ويتم طرحه في الأردن من خلال شركة "أفكار المرح".

وقد تم طرح بعض البرامج في مدارس عمان ومتحف الأطفال ومشروع المكتبة المتنقلة التابع لوزارة الثقافة وأماكن التسلية الخاصة بالأطفال والمخيمات الصيفية وغيرها.

التعليق