خيتافي يريد إزعاج ريال مدريد على ملعبه بالتخصص

تم نشره في السبت 23 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً
  • خيتافي يريد إزعاج ريال مدريد على ملعبه بالتخصص

الليغا

 

مدريد - بدا فريق خيتافي المتواضع أنه صاحب اليد العليا في مبارياته الأخيرة مع ريال مدريد ويمتلك الفريق الفرصة مجددا لازعاج متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عندما يواجهه في سانتياغو برنابيو يوم غد الأحد.

وفريق خيتافي الذي كان يقوده بيرند شوستر مدرب ريال مدريد الحالي هو آخر فريق يحصل على نقطة التعادل من مباراة أمام ريال مدريد بملعبه عندما انتهت مواجهة الفريقين في اذار (مارس) الماضي بنتيجة 1-1.

وكان خيتافي غير محظوظ تماما عندما استضاف ريال في مباراة الدور الأول في الموسم الحالي إذ كان الفريق أكثر سيطرة على المباراة لكنه خسر في النهاية بهدف نظيف.

وسيلتقي في الاسبوع المقبل في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا أمام راسنغ سانتاندر، وقال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب خيتافي الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الاسباني: "لا أعلم أي مباراة فيهم أكثر أهمية، مباراة الأحد تقام في مكان (برنابيو) يحب أي لاعب أن يلعب فيه. والاسبوع المقبل مباراة الذهاب في الكأس لكنها تفصل خطوة واحدة عن المباراة النهائية. بغض النظر عن أي شيء يحدث فنحن سنسعى للفوز في كافة المباريات".

ويبقى فريق خيتافي محظوظا لملاقاة ريال مدريد في الوقت الحالي إذ تمر نتائج الفريق الملكي بمرحلة من عدم الاستقرار بعد خسارته ثلاث مرات في آخر أربع مباريات في كافة المسابقات.

وجاءت نتائج ريال الضعيفة خارج أرضه فقط التي كان آخرها الهزيمة يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-1 أمام روما بستاد روما الاولمبي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكن يمتلك الفريق نسبة 100 بالمائة في كافة مبارياته هذا الموسم في الدوري الاسباني ودوري الابطال.

ومن المرجح أن تشهد تشكيلة شوستر في المباراة عودة البرازيلي روبينيو من الاصابة في الوقت الذي حجز الهولندي ارين روبين لنفسه مكانا في التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد الاسباني.

وشهدت المرحلة الماضية خسارة مفاجئة لريال مدريد أمام ريال بيتيس 2-1 ليتقلص الفارق الذي يمتلكه على قمة الدوري إلى خمس نقاط وسيكون برشلونة في انتظار أي تعثر جديد.

وكان برشلونة محظوظا عند فوزه على ريال سرقسطة خارج أرضه 2-1 في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا لكنه سيعود ليلعب على أرضه نو كامب مع ليفانتي يوم غد الأحد.

وفاز برشلونة في كافة مبارياته على أرضه هذا الموسم في الدوري الاسباني باستثناء خسارته أمام غريمه التقليدي الريال بهدف دون رد.

وتغلب برشلونة خارج أرضه على سلتيك الاسكتلندي الأربعاء الماضي في دوري أبطال اوروبا 3-2 وسيستطيع الفريق الاعتماد مجددا على مهاجمه الكاميروني صامويل ايتو.

ومنذ بداية العام الجديد قدم ليفانتي مباريات قوية مقارنة بعروضه منذ عدة أشهر لكنه جمع أربع نقاط فقط من مبارياته خارج أرضه.

وسيلعب فياريال صاحب المركز الثالث في ضيافة اتلتيك بيلباو يوم غد الأحد فيما يلتقي اتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع خارج أرضه مع اوساسونا.

ويغيب عن اتلتيكو مدريد سيرجيو اغويرو وراؤول غارسيا وبابلو ايبانيز بسبب الإيقاف وسيماو سابروسا بسبب الإصابة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ريال مدريد (ثائر محمد عقل مر)

    الأحد 24 شباط / فبراير 2008.
    ريال مدريد بطل الابطال وبرشلونة ما بنطال
  • »ريال مدريد (abousa)

    الأحد 24 شباط / فبراير 2008.
    ريالمدريدوسيضل كدالك
  • »ريال مدريد (ثائر محمد عقل مر)

    السبت 23 شباط / فبراير 2008.
    ريال مدريد بطل الابطال وبرشلونة ما بنطال
  • »ريال مدريد (abousa)

    السبت 23 شباط / فبراير 2008.
    ريالمدريدوسيضل كدالك