دروزة وغندور ينافسان اليوم على جائزة أفضل صاحب أعمال في الشرق الأوسط

تم نشره في الخميس 21 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً

عمان - يبدأ المرشحون النهائيون لجائزة ارنست ويونغ اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام في دبي قصص نجاحهم في أعمالهم أمام أعضاء لجنة تحكيم مميزين ومستقلين.

وكان مكتب الجائزة اختار كل من رئيس مجلس إدارة شركة أدوية الحكمة سميح دروزة، والرئيس التنفيذي في أرامكس PJSC  فادي غندور من الأردن كمرشحين نهائيين لجوائز أفضل صاحب أعمال في الشرق الأوسط للعام 2007.

وسوف تقدم الجوائز لأصحاب الأعمال الذين أظهروا نجاحاً استثنائياً في مجالات الأعمال المختلفة مثل: الأداء المالي، روح الإبداع والريادة، التوجه الاستراتيجي، التأثير على الصعيد المحلي أو الدولي، روح الابتكار، النزاهة الشخصية/ التأثير الشخصي.

ويهدف برنامج جوائز أفضل صاحب أعمال الى تكريم أصحاب الأعمال البارزين على المستويين الإقليمي والعالمي والذين يديرون ويطورون أعمالا ومشاريع حيوية وواعدة. وقد تم اختيار المرشحين النهائيين من المملكة الأردنية الهاشمية من بين مجموعة كبيرة من رواد أصحاب الأعمال المرشحين من عشرة بلدان في منطقة الشرق الأوسط، حيث انضم المرشحان الأردنيان الى عشرين مرشحا نهائيا آخرين يشاركون في الاحتفال بجائزة صاحب الأعمال في الشرق الأوسط في دبي من 21 الى 23 شباط الجاري.

وتجدر الإشارة الى أن توزيع الجوائز على الفائزين سيتم خلال حفل عشاء خاص ضمن الاحتفال الذي يقام بعد غد. كما سيتم خلال الاحتفال الإعلان عن أحد رواد الأعمال ليمثل المرشحين النهائيين في الشرق الأوسط في الاحتفال بجائزة أفضل صاحب أعمال والذي سيعقد في مونتي كارلو في أيار المقبل.

التعليق