الرياضي يتوج بطلا لمرحلة الذهاب بدوري السلة اللبناني

تم نشره في الجمعة 15 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً

 

بيروت- توج فريق الرياضي بيروت بطلا لمرحلة الذهاب في دوري الدرجة الاولى اللبناني لكرة السلة للرجال قبل نهايتها بجولة واحدة بتغلبه بصعوبة على ضيفه المتحد بفارق ضئيل بنتيجة81-79 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة للبطولة اول من امس الاربعاء.

وقاد مازن منيمنة الرياضي لهذا الانتصار بتسجيله سلة الفوز في الثواني الاخيرة من المباراة رافعا رصيده الى11 نقطة بعد ان كانت نتيجة اللقاء بين الفريقين تشير الى التعادل79-79.

وفرض المصري اسماعيل احمد نفسه نجما للقاء بعد ان حقق له وللرياضي اول ثلاثية مزدوجة هذا الموسم بتسجيله19 نقطة وعشر متابعات اضافة الى تمرير11 كرة حاسمة.

كما برز زميله علي محمود بتسجيله 15 نقطة ولاعب الرياضي الجديد الاميركي دايمون كينج الذي سجل14 نقطة.

ولم تنفع النقاط 32 التي سجلها الاميركي نورمان نولان في ابعاد الهزيمة الثانية عن فريق المتحد بعد الخسارة الاولى التي مني بها امام الحكمة بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة 67-70 في الجولة الاولى للبطولة.

ويتصدر الرياضي بيروت الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم ترتيب الفرق برصيد18 نقطة من ست مباريات يليه الحكمة بالمركز الثاني برصيد16 نقطة.

ويحتل فريقا المتحد وبلو ستارز المركزين الثالث والرابع برصيد14 نقطة لكل منهما متقدمين بفارق ثلاث نقاط على نادي فيطرون صاحب المركز الخامس في القائمة التي تضم ثمانية فرق.

التعليق