فراح والبسطامي يعلنان مشاركتهما في رالي الكويت

تم نشره في الاثنين 11 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً
  • فراح والبسطامي يعلنان مشاركتهما في رالي الكويت

 

أيمن الخطيب

عمان- ما تزال اللجنة المنظمة لرالي الكويت الدولي التجريبي، تتلقى طلبات المشاركة في الرالي الذي سيقام خلال الفترة من 28 شباط/ فبراير الحالي وحتى الاول من شهر آذار/ مارس المقبل، ويزداد الاقبال على المشاركة في الرالي من قبل ابطال الشرق الاوسط والمتسابقين الاوروبيين، الذين سيخوضون غمار المنافسة في اول رالي ينظمه النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية.

المتسابق الأردني فارس بسطامي - (الغد)

واستلمت اللجنة الفنية للرالي اول من امس طلبات المشاركة من قبل الاردنيين فارس بسطامي وامجد فراح والمتسابق اللبناني ميشيل صالح والقطريين محمد المري وخالد السويدي والعماني نزار الشنفري والسعودي يزيد الراجحي والبريطاني ديفيد سيكيالوم والكويتي احمد الصباح، ومن المتوقع مشاركة ما يقارب (25) متسابقاً في الرالي.

ومن المتوقع وصول الكثير من طلبات الاشتراك في الايام القليلة المقبلة، قبل اقفال باب الاشتراك بشكل رسمي بتاريخ 13 شباط/ فبراير الحالي.

بن سليم يشارك في رالي الكويت

أما ابرز مفاجآت رالي الكويت الدولي فهي مشاركة البطل الاماراتي محمد بن سليم (بطل الشرق الاوسط للراليات) في فعاليات الرالي، من خلال مشاركة احدى سياراته التي فاز بها في البطولة لتكون اول المنطلقين امام المشاركين في بادرة لدعم وإنجاح رالي الكويت الدولي.

ويترأس بن سليم مجموعة منطقة الخليج في بطولة الشرق الاوسط للراليات، مما سيساهم في الارتقاء بمستوى رياضة السيارات بالمنطقة نظرا لما يتمتع به بن سليم من خبرة واسعة في العمل التنظيمي على اعلى المستويات، ولما يحظى به من احترام جميع الهيئات الرياضية الاقليمية والدولية.

الأردني مهيار ينظم الرالي

إلى ذلك اكد المنظم الدولي للرالي الاردني وليد مهيار انه قام بزيارات عدة للكويت، وقام بمسح شامل للمناطق الصحراوية في الكويت لاختيار افضل الاماكن للرالي بالتعاون مع لجنة الراليات.

وأعلن مهيار انه من خلال هذه الزيارات الايجابية فقد تم اعتماد الخطة الفنية لتنفيذ الرالي بعد تنظيم عدة دورات للجنة التنظيمية، لتدريبهم على عملية التنظيم وتوزيع المسؤوليات الواردة بالنظام الدولي للاتحاد الدولي للسيارات.

وأوضح مهيار انه تم تعيين القبرصي جورج بابا داكس الخبير الفني بالاتحاد الدولي للقيام بفحص السيارات تقنيا حتى تتطابق مع مواصفات الامن والسلامة الصادرة في القوانين الدولية للراليات.

وقال مهيار انه تمت مخاطبة الاندية في الشرق الاوسط بموعد الرالي حتى يتمكنوا من ابلاغ المتسابقين بموعد وتفاصيل الرالي، لافتا الى انه بدأت لكل النادي اتصالات عديدة من المشاركين في رالي الشرق الاوسط 2009 الذي يعتبر مدخلا مهما لهذه البطولة الكبرى، وأكد ان جميع الامور الخاصة بالرالي قد تم الانتهاء منها بنسبة كبيرة ويتبقى انطلاق الرالي بالموعد المحدد رسميا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »امريكا (انس)

    الاثنين 11 شباط / فبراير 2008.
    الاردن دوما في المقدمة في تنظيم الرالي. شكرا لكاتب المقال المميز في كتاباته .