عضيبات يشيد بالدور الريادي لبلدية السلط في دعم الشباب

تم نشره في الاثنين 4 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً
  • عضيبات يشيد بالدور الريادي لبلدية السلط في دعم الشباب

 

عمان- الغد- أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات بالدور الريادي الذي تضطلع عليه بلدية السلط الكبرى في دعم ورعاية الحركة الشبابية والرياضية، وما تقدمه من خدمات لتعزيز العمل الشبابي في المدينة، بجهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي الذي يسعى لتقديم الخدمات الشبابية بتوفير الملاعب ودعم الأندية.

وأضاف خلال زيارته أول من أمس لمدينة السلط ولقائه رئيس بلديتها م. سلامة الحياري بحضور بعض أعضاء المجلس البلدي ومدير شباب البلقاء حسين الجبور؛ أن المجلس يحصد من خلال هذه الجهود نتاج نجاحه في نقل العمل الشبابي للمستوى الوطني، وشراكته المتنامية مع المجالس البلدية في المملكة، وتنسيقه للجهود الوطنية في الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي، وهو ما أثمر عن توجه بلدية السلط في السعي لإنشاء ملاعب شعبية بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب في مناطق وادي الحور وأم جوزة وعيرا ومركز المدينة، مؤكداً على دعم المجلس لهذه الجهود لخدمة الشباب الأردني في هذه المناطق، معرباً عن أمله أن تحذو باقي البلديات في ذات الاتجاه تنفيذا للتوجيهات الملكية التي أولت قطاع الشباب جل الرعاية والاهتمام، كما أكد عضيبات على دعم المجلس لبلدية السلط التي تحمل هذا العام شعار مدينة الثقافة الأردنية من خلال عدد من البرامج والأنشطة المشتركة التي تعزز هذا الاتجاه.

بدوره رحب الحياري بفكرة وآليات التعاون مع المجلس الأعلى للشباب، مستعرضا الخدمات التي تقدمها البلدية لتعزيز العمل الشبابي في المدينة، قبل أن يتناول ما وصلت إليه المساعي المشتركة مع المجلس لاستملاك قطعة الأرض المحاذية لمجمع الأمير حسين بن عبدالله تمهيداً لاستكمال بعض المرافق فيه، وصولاً الى تحويله لمدينة رياضية متكاملة أسوة بباقي المدن الرياضية في المملكة.

التعليق