شفتا أنجلينا جولي حلم المقبلات على عمليات التجميل

تم نشره في السبت 26 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً
  • شفتا أنجلينا جولي حلم المقبلات على عمليات التجميل

 

لوس انجليس- عينان مثل عيني كاتي هولمز وشفتان متقدتان كشفتي أنجلينا جولي وقد ممشوق مثل جسد جيسيكا بيل.. مكونات لجسد امرأة كاملة الاوصاف.. على الاقل في تصور الراغبات في اجراء جراحات تجميل في بيفرلي هيلز.

فقد أظهرت دراسة مسحية أجراها معهد بيفرلي هيلز للجراحات التجميلية واعادة البناء ونشرت نتائجها أول من أمس ان الاوصاف المحددة الخاصة بالممثلات الثلاث تصدرت القائمة السنوية "لأكثر نجمات هوليوود إثارة".

ووفقا لما قاله الطبيبان ريتشارد فليمنج وتوبي ماير فان من يراجعنهما يطلبن اجراء جراحات تجميلية لا ليظهرن بالضبط كنجمة بعينها لكن للحصول على هيئة مميزة في وجوه وأجساد كثير من المشاهير.

وكان أنف الانثى الاكثر طلبا للتقليد هو أنف كاثرين هيجل نجمة المسلسل الشهير "تشريح جراي" في حين تصدرت وجنة الممثلة البريطانية كييرا نايتلي وجنات المشاهير الأكثر طلبا للتقليد وجاءت باريس هيلتون في مقدمة أجمل بشرة تريدها النساء.

وبالنسبة للرجال كان أنف الممثل ليوناردو دي كابريو وجسد لاعب كرة القدم ديفيد بيكام والعينان الزرقاوان للممثل دانييل كريج أحدث جيمس بوند الاكثر طلبا. كما تصدرت وجنتا الممثل جورج كلوني وشفتا مات ديمون أيضا.

وقال فليمنج "مرضانا يواصلون الاتجاه الى هوليوود لرفع مستوى جمالهم. مرضانا يرغبون في ان يبدوا مستريحين ونشطاء وقبل كل ذلك شبابا مثل المشاهير الذين يرونهم في المجلات اللامعة".

التعليق