الأردني الصاوي سفيرا للعرب في تنس أبو ظبي

تم نشره في السبت 26 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- تأهل لاعب التنس الاردني محمد الصاوي (المقيم في الامارات) وحيدا بين اللاعبين العرب الى الدور قبل النهائي لبطولة نادي أبوظبي السنوية السابعة لتنس الشباب، الدائرة منافساتها على ملاعب نادي ابو ظبي برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس نادي أبوظبي وعلى كأس المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ووفق "صحيفة الاتحاد الظبيانية" فقد جاء خروج كافة اللاعبين العرب المشاركين من المرحلة الثانية من التصفيات، فيما تأهل ممثل التنس العربي الأردني الصاوي الذي جاءت مشاركته بالبطاقة الاستثنائية بفوزه على اللاعب البرتغالي كيفين ليواجه اللاعب الأوكراني كشكوف الذي حقق الفوز بدوره على البلجيكي ياناس.

وفي المجموعة الثانية للفئة نفسها فاز الأوزبكي ابدوفريس بفوزه على الباكستاني زيشان ليقابل بفوزه الأيرلندي صموئيل باري، ويلعب الهندي كابور مع النمساوي لانج الذي شارك من تصفيات الدور التمهيدي والذي تأهل لتلك المرحلة بفوزه على لاعبنا راشد الفلاسي بمجموعتين.

وشهدت تصفيات فردي الفتيات تأهل المصرية دينا الفاروق وحيدة بين اللاعبات العربيات  بعد خروج المصنفة الأولى في البطولة فاطمة النبهاني (سلطنة عمان) على يد البلجيكية اكسيل ستريكس، وخروج المصرية ياسمين عبادي بخسارتها أمام الألمانية نيكول، وبذلك تقابل دينا الفاروق اللاعبة البلجيكية اكسيل، فيما تواجه نيكول اللاعبة الأميركية إليزابيث بيكلي.

التعليق