الزمالك يؤمن على سعد بـ4,5 مليون جنيه و"العمل" يعيق تحضيرات الاهلي والفيصلي ينتظر عقل

تم نشره في الجمعة 25 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً
  • الزمالك يؤمن على سعد بـ4,5 مليون جنيه و"العمل" يعيق تحضيرات الاهلي والفيصلي ينتظر عقل

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الزمالك يؤمن على خالد سعد بقيمة 4,5 مليون جنيه

كشفت صحيفة "المصري اليوم" الصادرة في جمهورية مصر العربية امس ان نادي الزمالك يفكر بالتأمين على لاعبي فريقه الكروي بمن فيهم لاعب المنتخب الوطني خالد سعد المحترف في صفوف الفريق المصري.

وبحسب الصحيفة المصرية فان قيمة التأمين التي يفكر بها نادي الزمالك على سعد تبلغ حوالي 4,5 مليون جنيه.

وقالت "المصري اليوم" "في سابقة هي الأولي من نوعها في تاريخ كرة القدم المصرية، أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك فاكساً رسمياً إلي إحدي شركات التأمين، يطلب فيه التأمين الشامل علي ?? لاعبا، هم قوام الفريق الكروي الأول بالنادي، بمبلغ وصل إلى 3، 95 مليون جنيه، وسيكون النادي هو المستفيد من قيمة التأمين، نظراً لأن المبلغ الذي سيتم التأمين به على كل لاعب يمثل قيمة تعاقده مع النادي، وقيمة شرائه من الأندية الأخرى، مما يمثل أصلا بشريا في المركز المالي للنادي.

واضافت الصحيفة المصرية: من بين الشروط الأساسية التي حددها النادي أن يكون نطاق التغطية على مدار "??" ساعة، ويشمل الإصابات أثناء المباريات والتدريبات والوفاة نتيجة حادث أو العجز الكلي والعجز المستديم، علي أن يتحدد القسط السنوي اعتباراً من موسم ????/????. ويتصدر عمرو زكي مهاجم الفريق، قائمة اللاعبين على أساس قيمة عقده مع النادي، البالغة ??،? مليون جنيه، وكذلك اللاعبون المنضمون حديثا مثل أحمد مجدي ومحمود فتح الله، اللذين بلغ التأمين علي كل منهما ?،? مليون جنيه، والمحترفون خالد سعد ووسام العابدي، ولكل منهما ما يقرب من ?,? مليون جنيه، في حين انخفضت نسبة التأمين على بعض اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم فقط، ولم يتم شراؤهم من أندية أخرى، مثل شيكابالا (?،? مليون جنيه)، وحازم إمام (?،? مليون جنيه) ومحمد أبو العلا (?،? مليون جنيه)،وجمال حمزة (?،? مليون جنيه)، وعبد الواحد السيد (?،? مليون جنيه)،وعبد الحليم علي (?،? مليون جنيه).

الفيصلي ينتظر عودة عقل للبت في الاحتراف

تنتظر ادارة النادي الفيصلي عودة المنتخب الوطني لكرة القدم من الامارات العربية المتحدة اليوم، وذلك للاجتماع مع لاعب الفريق حاتم عقل لمناقشة عرض الاحتراف الذي تلقاه اللاعب من فريق نادي الرفاع البحريني.

وينتظر ان تلتقي الادارة حاتم عقل خلال الايام القليلة المقبلة للبت في موضوع الاحتراف، حيث ترجح مصادر في الفيصلي الموافقة على احتراف اللاعب في البحرين في حال رغب بذلك، حيث تحرص ادارة النادي على تلبية مطالب لاعبيها، وتهيئة الظروف النفسية المريحة لهم، علما ان الفيصلي سبق وان افق على احتراف عدد كبير من لاعبيه في الخارج امثال حاتم عقل وحسونة الشيخ وخالد سعد.

وفي حال وافقت ادارة الفيصلي على احتراف حاتم فان ذلك يأتي بالتشاور مع الجهاز الفني الذي ربما لن يمانع في احتراف لاعبه في ظل تعافي محمد خميس وضم علاء مطالقة، علما ان عقل يشكل في فريقه ثقلا دفاعيا يصعب تعويضه.

"دوار البحر" يمنع مدرب الحسين من مرافقة الفريق بحرا

اضطر المدير الفني لفريق نادي الحسين اربد لكرة القدم العراقي نزار اشرف الى التوجه الى مصر امس بالطائرة بدلا من مرافقة الفريق الذي غادر الى مصر عن طريق البحر، وذلك بسبب "دوار البحر" الذي يعاني منه المدرب العراقي.

وطلب نزار اشرف من ادارة النادي القيام بحجز مقعد له في الطائرة بدلا من القارب، مؤكدا لهم انه لا يمكن له ركوب البحر بسبب معاناته من دوار البحر الذي يصيب العديد من الناس.

وكان فريق الحسين اربد قد وصل امس الى القاهرة لاقامة معسكر تدريبي يشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء انس الزبون الذي تخلف عن مرافقة الفريق.

يشار الى ان الحسين اربد اكد على لسان مدير الفريق محمود الرشدان ان مواجهة ستجمع الحسين اربد والاهلي المصري يوم الاول من شباط/ قبراير المقبل.

علاء دخل الله يغيب عن تدريبات الاهلي الصباحية بسبب العمل (الغد)

 3 لاعبين يغيبون عن معسكر الاهلي

يغيب اللاعبون محمد التوايهة وعلاء دخل الله وشفيق عويس عن تدريبات فريقهم الصباحية التي تقام ضمن المعسكر التدريبي الداخلي الذي يجريه الفريق في احد فنادق العاصمة استعدادا لخوض غمار المباريات المتبقية من مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، فيما ينتظم اللاعبون الثلاثة في التدريب المسائي الذي يخضع له الاهلي بقيادة مديره الفني عبدالرحمن ادريس.

ويأتي احتجاب التوايهة ودخل الله وعويس عن التدريب الصباحي بسبب ظروف عملهم التي تمنعهم من مشاركة زملائهم التدريب الاول فيما يحرصون على المشاركة بالتدريب الثاني.

كواليس النجوم

* لاعب احد الاندية الممتازة بذل خلال الايام الماضية جهودا كبيرة لتأمين واسطة تعيده الى عمله الذي طرد منه اللاعب نتيجة تغيبه لفترة طويلة بدون عذر رسمي... اللاعب نجح في تأمين واسطة كبيرة نجحت في استدراك كتاب الفصل وبالتالي عودة اللاعب الى عمله..!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يا واسطات (awad)

    الجمعة 25 كانون الثاني / يناير 2008.
    ياعم الواسطة بتلعب دورها ماالبلد كلها صارت واسطات