جوزيه يوافق على لقاء "الشباب" وحزن رمثاوي والطليعة يعتذر عن استقبال "البقعاوية"

تم نشره في الخميس 24 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً
  • جوزيه يوافق على لقاء "الشباب" وحزن رمثاوي والطليعة يعتذر عن استقبال "البقعاوية"

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

مانويل جوزيه يوافق على لقاء شباب الحسين

وافق المدير الفني لفريق النادي الاهلي المصري لكرة القدم مانويل جوزيه على لقاء فريق نادي شباب الحسين نهاية الشهر الحالي، والذي يقيم معسكرا تدريبيا في مصر استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووفق صحيفة "الاهرام" المصرية الصادرة امس فإن جوزيه وافق على لعب مباراة امام شباب الحسين بدلا من مواجهة فريق بلدية المحلة.

وتأتي مباراة الاهلي التحضيرية هذه استعدادا للدوري المصري الذي سيستأنف بعد عودة المنتخب المصري من مشاركته في بطولة امم افريقيا المقامة حاليا في غانا.

يشار الى ان فريق الحسين اربد كان قد اعلن في وقت سابق عن ترتيب اقامة مباراة ودية مع فريق الاهلي المصري اثناء المعسكر التدريبي الذي يبدأه الفريق في مصر اعتبارا من اليوم.

لاعبو الرمثا يندبون حظهم!

أبدى عدد من لاعبي فريق نادي الرمثا لكرة القدم امتعاضهم من عدم اقامة معسكر تدريبي للفريق في الخارج اسوة ببقية الاندية الممتازة، التي غادرت الى مصر وسورية وتركيا لإقامة معسكرات تدريبية استعدادا للمباريات المتبقية من مرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أسامة قاسم أبدى انزعاجه لعدم انتظام برنامجه التدريبي (الغد)

وندب اللاعبون حظهم لعدم قدرتهم على الخروج للمعسكرات التدريبية، معتبرين ان اقامة معسكر خارجي للفريق تساهم في رفع لياقة اللاعبين البدنية والفنية، اضافة الى تغيير اجواء اللاعبين الذين يحتاجون الى كسر روتين التدريبات اليومية المملة.

الطليعة السوري يعتذر عن استقبال لاعبي البقعة

بينما كان يستعد لاعبو فريق نادي البقعة للمغادرة الى سورية يوم غد الجمعة لإقامة معسكر تدريبي، كان فاكس النادي يستقبل كتاب اعتذار من نادي الطليعة السوري عن امكانية استضافة فريق البقعة لإقامة معسكر تدريبي في حماة نتيجة ظروف يمر بها النادي، الامر الذي فاجأ البقعاوية الذين اضطروا لإرسال اثنين من اداريي النادي الى دمشق لترتيب اقامة معسكر تدريبي بديل يتوقع ان يبدأ يوم الاحد المقبل.

وكان مصدر مقرب من المدير الفني لفريق البقعة اسامة قاسم قد اشار الى ان الاخير ابدى انزعاجه لعدم سير مخطط الاعداد كما هو مخطط له، الامر الذي دفعه للتأكيد على اقامة المعسكر التدريبي لرفع جاهزية اللاعبين املا في تحقيق نتائج جيدة.

الجزيرة يستهل مبارياته في تركيا غدا والإدارة تلتحق

يستهل فريق نادي الجزيرة لكرة القدم مبارياته في تركيا بإقامة مباراة ودية يوم غد الجمعة امام احد الفرق الاوروبية التي تقيم معسكرا تدريبيا ايضا في تركيا، فيما ينتظر ان يخوض الفريق ايضا مباراتين وديتين اخريين لم يحدد موعدهما بعد.

وتتواصل تدريبات لاعبي الجزيرة في تركيا بمعنويات عالية وبمشاركة جميع اللاعبين الذين يتمتعون بالصحة والعافية.

الى ذلك ينتظر ان تلتحق ادارة النادي بالوفد في تركيا يوم غد الجمعة، حيث سيلتحق رئيس النادي سمير منصور وعضو مجلس الادارة نور الجبالي، ونائب امين السر وائل ابو قياص، وذلك للاطمئنان على سير المعسكر والشد من ازر اللاعبين.

مدربا الحسين ومحترفه يحصلون على التأشيرة

حصل مدربا فريق الحسين اربد لكرة القدم العراقيان نزار اشرف ومدرب حراس المرمى محمد مرزوق والمحترف علي صلاح على تأشيرة سفر الى مصر امس بعد انتظار ساهم في تأخير موعد سفر الفريق الى اليوم بعدما كان مقررا اول من امس.

والزبون يلتحق بالفريق بعد زياراة الإمارات

الى ذلك اكد مهاجم فريق الحسين اربد انس الزبون انه سيلتحق بمعسكر فريقه في مصر بعد الانتهاء من الزيارة الخاصة التي سيقوم بها الى الامارات العربية المتحدة.

وأشار الزبون في حديثه لـ"الغد" الى انه سيشارك في آخر 4 ايام من معسكر الفريق في مصر املا في رفع جاهزيته الفنية استعدادا للدوري.

كواليس النجوم

* اداري احد الاندية الممتازة ابتعد مؤخرا عن متابعة الفريق لظروف عمله، اضافة الى عدم رضاه عن نتائج الفريق في المرحلة الاخيرة من الدوري الممتاز..!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »evry thing is ok (major)

    الخميس 24 كانون الثاني / يناير 2008.
    egipit is a strong teem isnt it