مهيار يشرف على تنظيم رالي الكويت الدولي

تم نشره في الثلاثاء 22 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- يتولي منظم الراليات الدولي الأردني وليد مهيار مهمة تنظيم رالي الكويت الدولي الذي سينطلق في شهر شباط /فبراير المقبل، وستتم مراقبة الرالي من قبل الاتحاد الدولي للسيارات لضمان تطبيق كل الشروط الفنية والادارية المتبعة في البطولات الاقليمية والدولية، ويتمتع مهيار بخبرة عالية في ادارة الراليات في المنطقة، وسبق له ان نظم راليات سورية وعمان والبحرين وغيرها من الراليات.

 وقال مهيار انه تم تجهيز حلبة السوبر رالي خصيصاً من اجل رالي الكويت الدولي، موضحا انها تقام للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط، واضاف ان الاستعدادات الفنية والتنظيمية لاقامة رالي الكويت الدولي تجري على قدم وساق، وذلك من خلال استخدام احدث الوسائل والطرق المتبعة في تنظيم الراليات العالمية.

واضاف: انه تم اعتماد الخطة الفنية لتنفيذ الرالي بعد تنظيم عدة دورات لاعضاء اللجنة التنظيمية، لتدريبهم على عملية التنظيم وتوزيع المسؤوليات الواردة في النظام الاساسي للاتحاد الدولي للسيارات.

واوضح انه قام شخصيا بتجربة نظام التتبع للسيارات عبر الاقمار الصناعية، للاطلاع على الامكانيات الفنية التي تفرضها القوانين الخاصة ببطولة الشرق الاوسط، بحيث يمكن هذا النظام من تتبع السيارات المشاركة خلال فعاليات البطولة داخل المراحل الخاصة، للتأكد من التزامها بخريطة الطريق التي ستسلم للمتسابقين قبل بداية الرالي للتدرب عليها.

التعليق