دعوة منتخبات "11" دولة لخوض المنافسة

تم نشره في السبت 19 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً
  • دعوة منتخبات "11" دولة لخوض المنافسة

تواصل التحضيرات لبطولة ميلاد القائد الدولية للتايكونجتسو

ايمن الخطيب

عمان- خاطبت لجنة التايكونجتسو اللجنة الاولمبية من أجل اقامة بطولة ميلاد القائد الدولية للتايكونجتسو خلال الفترة من 11-14 شباط/ فبراير المقبل، ووجهت اللجنة الدعوات الى عدة دول عربية واجنبية، من أجل المشاركة في البطولة وهي: فلسطين ومصر والعراق والامارات والسودان ولبنان وسورية واستراليا واليونان والسويد والنيجر.

كما حددت لجنة التايكونجتسو يوم 3 من شهر شباط/ فبراير المقبل اخر موعد للتسجيل في البطولة.

واستعدادا للبطولة تقام اليوم ورشة تحكيمية (صقل وانعاش)، اضافة الى ورشات تدريبية ستقام كل يوم سبت حتى موعد انطلاق البطولة.

ومن المتوقع مشاركة 200 لاعب في البطولة الدولية وتقام حسب النظام الفردي وسيشارك في البطولة لاعبو القوات المسلحة والامن العام والدفاع المدني وامانة عمان والاندية المختلفة.

ومن ابرز لاعبي الاردن المشاركين كل من شادي العميري (الامانة) في وزن تحت 56كغم، ومهند دعسان (الامانة) في وزن تحت 60 كغم، واحمد عبد الرحمن (القوات المسلحة) في وزن 64 كغم، وراغب محمد (الشرطة) في وزن تحت 75 كغم.

وأبدى رئيس الاتحاد العربي للتايكونجتسو حسام العميري تفاؤله في اقامة البطولة، وتوقع ان تشهد منافسة قوية بين اللاعبين خصوصا بعد ارتفاع مستواهم الفني، خصوصا ان بطولة العام الماضي شهدت منافسات قوية، واستطاع الاردن تحقيق المركز الاول فيها.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »التقصي بالحقائق (عمار راتب)

    الأحد 20 كانون الثاني / يناير 2008.
    جريدكم جريدة محترمه ارجوالتحقق من اوزان الاعبين قبل نشر الخبر وزن شادي حسام الدين العميري هو65