البطيخي تعيد تشكيل اتحاد الرياضة للجميع

تم نشره في الأربعاء 16 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً

 

يحيى قطيشات

عمان - تستطيع "الغد" ان تأكد بأن قرارا وشيكا سيصدر خلال الأسبوع الحالي، بإعادة تشكيل اتحاد الرياضة للجميع برئاسة الدكتورة نهاد البطيخي وعضوية عدد من أعضاء الهيئة العامة للاتحاد، ولا يضم أحدا من أعضاء المجلس السابق.

يذكر ان البطيخي ترأست الاتحاد في فترة سابقة قبل ان تتم اعادة توزيع المناصب للاتحاد بعد خلافات حادة حصلت بين أعضائه، حيث اعادت اللجنة الاولمبية توزيع المناصب في جلسة استثنانية عقدت في مقر اللجنة وبحضور امينها العام السابق المهندس عبد الغني طبلت، وتم انتخاب المهندس شاهر ابو رصاع رئيسا.

وكانت اللجنة الفنية في اللجنة الاولمبية الأردنية قد اتخذت قرراً بحل مجلس إدارة الاتحاد الأردني للرياضة للجميع في وقت سابق من العام الماضي، بعد أن وصلت الخلافات بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد  إلى طريق مسدود، الأمر الذي أدى إلى توقف اجتماعات الاتحاد لمدة زادت على أربعة أشهر.

الخلافات داخل مجلس الإدارة جاءت عقب الاستضافة الناجحة لفعاليات المهرجان العربي الأول للرياضة للجميع خلال نيسان/ ابريل من العام المنصرم، وتحديدا مع الخلاف في أوجه توزيع المكافآت على العاملين، وعلى سفر بعض اعضاء الاتحاد للمشاركة في مؤتمرات خارجية.

ووجهت أمين سر الاتحاد تغريد مؤمنة كتابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية تشرح فيه التجاوزات الفنية والإدارية - حسب ما ورد في الكتاب - في مجلس الإدارة، الامر الذي اجبر اللجنة الفنية في اللجنة الاولمبية بحل الاتحاد وتعيين مجلس آخر.

شرح صورة

البطيخي تترأس اجتماعا سابقا للاتحاد (الغد)

التعليق