رئيس بلدية السلط يضع مطالب الحركة الشبابية أمام رئيس الوزراء

تم نشره في السبت 12 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً
  • رئيس بلدية السلط يضع مطالب الحركة الشبابية أمام رئيس الوزراء

استكمال إنشاء المرافق في المدينة الرياضية

السلط – الغد – وضع رئيس بلدية السلط الكبرى م. سلامة الحياري اهم المطالب الشبابية التي يحتاجها شباب مدينة السلط امام رئيس الوزراء م. نادر الذهبي خلال الزيارة التي قام بها الذهبي الى مدينة السلط يوم الخميس الماضي واجتماعه بكافة الفعاليات الشعبية والرسمية في المدينة، حيث استعرض رئيس البلدية ابرز الاحتياجات التي تحتاجها مدينة السلط في الوقت الحاضر وخاصة التي تعنى بالحركة الشبابية والرياضية, موضحا ان استكمال انشاء المرافق في المدينة الرياضية (مجمع الامير حسين بن عبد الله) يأتي في طليعة الاحتياجات لشباب مدينة السلط وقال رئيس البلدية: ان المدينة الرياضية التي تقع في اجمل منطقة في مدينة السلط والتي تطل على منطقة الاغوار وعلى الاهل في فلسطين بحاجة ماسة لاستكمال انشاء بعض المرافق الرياضية والشبابية وخاصة انشاء الصالة الرياضية التي تقع في حرم المدينة الرياضية الى جانب انشاء برك السباحة والمرافق الاخرى، منوها بأن البلدية والمجلس الاعلى وبعض الجهات الاخرى ناقشوا هذا الموضوع وان البلدية وضعت كافة امكانياتها تحت تصر كافة الجهات سعيا لايجاد المرافق الرياضية التي تخدم شباب المدينة الذين هم بحاجة كبيرة لهذا المرافق كي يمارسوا الالعاب الرياضية المختلفة.

وبين رئيس بلدية السلط ان منطقة الطف اصبحت منطقة شبابية نظرا لوجود المرافق الرياضية وخاصة بعد الانتهاء من انشاء المبنى الجديد لنادي السلط الرياضي والذي جاء بمكرمة ملكية دلت على العناية الكبيرة التي يوليها قائد الوطن المفدى لشباب الوطن وحرصه على توفير المناخ المناسب امام الاندية الرياضية والشبابية حتى تحقق رسالتها الرياضية وتساهم بتطوير الحركة الرياضية والشبابية في الاردن.

كما استعرض م. الحياري اهم النشاطات الشبابية والثقافية التي ستشهدها مدينة السلط العام الحالي خاصة بعد فوزها بمدينة الثقافة الاردنية لعام 2008، مشيرا الى ان البلدية تسعى لاقامة قصر المؤتمرات في مدينة السلط وفي منطقة الطف تحديدا خاصة بوجود ارض تابعة للبلدية تصلح لاقامة قصر المؤتمرات والذي يساعد القطاعات الشبابية والتقافية على ابراز الطاقات وانعاش الحركتين الثقافية والشبابية في مدينة السلط.

من ناحية اخرى قرر مجلس بلدي السلط انشاء الملاعب الشعبية في مدينة السلط والمناطق التابعة لها وهي ملاعب تسعى البلدية لانشاءها لخدمة الاندية ومحبي الرياضة وهي ايضا تساعد على تطوير وازدهار الحركة الرياضية في مدينة السلط، موضحا بان البلدية ستقوم خلال الايام المقبلة بمخاطبة الجهات ذات العلاقة لوضع هذا المشروع الرياضي الشبابي الهام تحت التنفيذ الفعلي على ارض الواقع خاصة مع وجود العديد من الاراضي التابعة لبلدية السلط.

التعليق