حركة تنقلات واسعة بين لاعبي الكرة في أندية الزرقاء

تم نشره في السبت 12 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً
  • حركة تنقلات واسعة بين لاعبي الكرة في أندية الزرقاء

 

نعمان عيد

الزرقاء - تشهد الاوساط الكروية في محافظة الزرقاء حركة تنقلات بين لاعبي فرق الكرة في اندية الزرقاء، والجميع ينتظر ما ستسفر عنه تنقلات لاعبي الاندية مع اقتراب موعد تسجيل قوائم فرق الكرة، بعد ان حدد اتحاد الكرة فترة قيد لاعبي اندية الدرجات الاولى والثانية والثالثة لموسم (2008/ 2009) اعتبارا من يوم غد الاحد وحتى يوم (16) من شباط/ فبراير المقبل.

وطلب اتحاد الكرة من كافة مندوبي الاندية مراجعة شؤون الاندية لقيد وتحرير اللاعبين حسب الاصول، وهناك بعض الاندية حددت وبشكل كبير الاسماء الجديدة التي تسعى اليها، اضافة الى التوقعات التي تتعلق باللاعبين بشأن من سيبقى في قائمة ناديه ومن يخرج منها. 

الأندية تعتمد مدربي فرقها

بدأت اندية الزرقاء بتعيين او تجديد الثقة في مدربي فرقها الكروية استعدادا لبطولات الاتحاد للموسم الحالي ولمختلف الدرجات، حيث سارعت بعض الاندية في الايام الماضية الى تجديد الثقة بمدربيها، بعد ان حققوا نتائج متميزة في الموسم الماضي امثال عدنان زعرور الذي صعد بفريق النادي القوقازي لمصاف اندية الدرجة الاولى، حيث قامت ادارة النادي بتجديد الثقة به مؤخرا للاشراف على الفريق الذي يعتبر الفريق الوحيد في المحافظة في دوري الدرجة الاولى (المظاليم).

وجددت ادارة نادي الزرقاء ثقتها بالمدرب محمد غالب الذي اشرف على الفريق العام الماضي والذي يلعب في الدرجة الثانية، وهو ما فعلته ادارة نادي اتحاد الزرقاء ايضا، حبث جددت الثقة بالمدرب رائد دوواد لقيادة الفريق الاول بعد أن حقق مع الفريق نتائج متميزة بدوري اندية الدرجة الثالثة، وكان قاب قوسين من الصعود للدرجة الثانية لكن الحظ عانده في المباراة النهائية، كما تعاقدت الادارة مؤخرا مع المدرب محمود الجراح للاشراف على حراس المرمى بالنادي.

اما نادي الرصيفة الذي هبط الموسم الماضي للدرجة الثانية، فقد عين المدرب تيسير مصطفى للاشراف على فريق الكرة، وتعيين وصفي الكرايمة اداريا.

وتتجه النية لدى ادارة نادي الهاشمية الى تجديد الثقة بالمدرب عايد الزيود، الذي تولى الاشراف على فريق الكرة العام الماضي بدوري اندية الدرجة الثالثة.

وينتظر ان يجدد نادي اتحاد الرصيفة الثقة بالمدرب ناصر عادل الذي اشرف على الفريق بدوري اندية الدرجة الثالثة.

ويجري نادي شباب حطين مفاوضات مع المدرب وليد حسن لاعب فريق النادي ومدربه السابق، لقيادة الفريق (درجة ثالثة) مجددا في المرحلة المقبلة.

وما يزال نادي السخنة يبحث عن مدرب لفريقه (درجة ثانية) ومن المتوقع ان يتولى المهمة لاعب سابق من اندية المحافظة.

ويجري نادي العودة اتصالاته من اجل التعاقد مع مدرب لقيادة فريق الكرة (درجة ثانية)، ومن المتوقع ان يجدد الثقة بالمدرب محمد نصار.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اندية الزرقاء (م عمر معتوق)

    الأحد 13 كانون الثاني / يناير 2008.
    كل التوفيق لاندية محافظة الزرقاء الحبيبة..... من مدربين و لاعبين و ادارين و حكام و وؤساء اندية...........و ان شاء الله يحالفهم الصعود جميعا
  • »اكتساب الخبرة مطلوب (معيص الحوثي)

    السبت 12 كانون الثاني / يناير 2008.
    اتنمنى من المدربين الى الانتباة للمواهب الموجودة في الدرجات المختلفه لصقل الاندية الممتازة والمنتخبات الوطنية فهناك لاعب في صفوف الرصيفة يلقب ب تيدي انتظروه