طائرة العودة تباشر الاستعداد وانس كمال يقرر الاعتزال

تم نشره في الجمعة 11 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً
  • طائرة العودة تباشر الاستعداد وانس كمال يقرر الاعتزال

اخبار من الزرقاء

 

نعمان عيد

الزرقاء - باشر فريق نادي شباب العودة للكرة الطائرة أمس تنفيذ برنامج اعداده للمسابقات المقبلة، حيث كانت لجنة نشاط الكرة الطائرة برئاسة سمير السلايمة قد التقت أول من أمس بالجهاز الفني المكون من عزام محمد ومساعده عبد الحليم مصطفى والاداري عماد خريس ولاعبي الفريق، وتم التباحث في كافة الامور التي تهم مسيرة الفريق وسبل توفير مستلزمات تحضيراته للبطولات المختلفة.

وحثت اللجنة اللاعبين على الالتزام بالبرنامج التدريبي لتحقيق طموحات وآمال النادي وجماهيره في المنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي.

مدرسة تنشيطية

وقال نائب رئيس النادي وائل المصري ان الادارة ستذلل كافة الصعوبات امام اللاعبين للمساهمة في نجاح برنامج الاعداد فنيا ومعنويا، وانه سيتم التركيز في المرحلة المقبلة على اقامة مدرسة تنشيطية لمدارس التربية والتعليم ووكالة الغوث من اجل رفد الفريق الاول بالاعبين جدد، وأكد المصري بأن الفريق سيدخل في معسكر داخلي قبل بداية الدوري وقبل ذلك سيخوض الفريق العديد من المباريات الودية مع الفرق المختلفة.

معسكر شتوي لفتيان نادي العودة

تقيم لجنة فتيان الايتام في نادي شباب العودة معسكرها الشتوي السنوي في مدينة العقبة يوم 20 كانون الثاني / يناير الحالي، حيث يتضمن المعسكر اقامة دورة اعداد قادة اضافة الى البرامج الدينية والثقافية وزيارات الى المعالم الاثرية  ويشرف على المعسكر نورس الريماوي.

نادي الشعلة يقيم احتفالا بعيد القائد

قررت الهيئة الادارية بنادي الشعلة الرياضي اقامة احتفال رياضي كبير بمناسبة عيد ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بمشاركة من الهيئات الشبابية الفاعلة بالنادي.

وتشتمل فقرات الاحتفال على العروض الرياضية والاغاني الوطنية والقصائد الشعرية وفرقة امانة عمان للفنون الشعبية، واشار رئيس النادي هاني عفانة الى ان الاحتفال سيكون برعاية احدى الشخصيات الرسمية في الاسبوع الأول من الشهر المقبل، ويتخلل الاحتفال تكريم عدد كبير من الشخصيات الداعمة للنادي والهيئات الادارية السابقة.

انس كمال يبدأ التحضير لاعتزاله

بدأ لاعب نادي الوحدات سابقا بكرة القدم انس كمال تحضيراته لاقامة مباراة اعتزاله، بعد ان وافقت ادارة النادي مؤخرا على ذلك، حيث من المتوقع ان يلعب الوحدات مع احد الفرق المتقدمة في المهرجان الاعتزالي والذي سيقام برعاية احدى الشخصيات الرسمية.

التعليق