"بي أم دبليو ساوبر" يتطلع إلى أول انتصار له في 2008

تم نشره في الخميس 3 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً

 

نيقوسيا - اوضح فريق "بي أم دبليو ساوبر" انه مصر على ان هدفه الاسمى في بطولة 2008 لسباقات سيارات فورمولا واحد، هو تحقيق الانتصارات وتسجيل حضور قوي بين فرق المقدمة.

ولطالما اعتبر النقاد ان فريق بي ام دبليو لم يصل الى مستوى الطموحات، الا ان المدير الرياضي ماريو تيسن كان واضحا في طرح اهداف فريقه للموسم الجديد، قائلا: "لقد وضعنا لانفسنا هدفا وهو تضييق الهوة مع فرق المقدمة وتحقيق اول انتصار لنا في الفئة الاولى".

وقدم بي ام دبليو موسما جيدا في 2007 بقيادة السائق الالماني الموهوب نيك هايدفيلد الذي يأمل ان يساعد صراع ماكلارين مرسيدس وفيراري في الموسم الماضي، فريقه للاقتراب منهما عبر الاستفادة من تجربته الاخيرة ومتابعته عمل الفريقين المذكورين من حيث معالجة الاخطاء بسرعة فائقة.

وقال هايدفيلد "في نظرة اولى يبدو لنا الوضع جيدا، ولدي شعور ايجابي ايضا، لكن تعلمت في الاعوام الماضية انه لا يمكنك الاعتماد على شعورك ابدا".

وتابع "لقد حل بي ام دبليو في المركز الرابع على لائحة ترتيب الصانعين في 2001، وبعدها ظننت ان الامور ستتحسن اكثر. انا في حال ترقب لبداية الموسم الجديد، ونحن نعمل في هذه الفترة لجعل سنتنا مثيرة".

التعليق