نادي الشعلة يشكل فريقا لكرة القدم

تم نشره في الخميس 3 كانون الثاني / يناير 2008. 10:00 صباحاً

أخبار الرياضة في الزرقاء

نعمان عيد

الزرقاء - قررت الهيئة الادارية لنادي الشعلة تشكيل فريق لكرة القدم، حيث قال رئيس النادي هاني عفانة: ارتأت ادارة النادي تشكيل هذا الفريق دعما منها لنشر هذه اللعبة في محافظة الزرقاء التي تزخر باللاعبين المميزين، وستقوم ادارة النادي بتوفير جميع ما يلزم الفريق حتى يظهر بالصورة الطيبة قبل الانتساب الى اتحاد الكرة للمشاركة في بطولاته.

وأضاف عفانة ان النادي وسعيا منه لتوسيع القاعدة لهذه اللعبة الشعبية سيقوم بتنظيم بطولة لمدارس التربية والتعليم والفرق الشعبية لتشكيل فريق ايضا للشباب حتى يكون رديفا للفريق الاول.

سعادة يباشر مهام عمله

باشر د. نايف سعادة امس عمله مديرا لمديرية شباب محافظة الزرقاء خلفا للمدير السابق طلال البطاينة، الذي تم نقله الى مديرية شباب محافظة اربد.

يذكر ان سعادة سبق له وأن عمل مشرفا في مديرية شباب الزرقاء قبل عدة سنوات، وقبل نقله الى الزرقاء كان مديرا لشباب محافظة عجلون.

وينتظر ان يعمل سعادة على تفعيل العمل بالأنشطة الرياضية والشبابية بالاضافة الى اهتماماته بدعم توجيهات المجلس الاعلى للشباب من اجل وضع الشباب على رأس سلم الاولويات وفقا لتوجيهات قائد الوطن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

البتراء يستحدث فرقا نسوية في الطاولة والشطرنج

أكد رئيس نادي البتراء احمد الزعبي توجه النادي لاستحداث فرق نسوية في ألعاب الطاولة والشطرنج، تأهبا للانتساب لعضوية الاتحادين المعنيين، وذلك بعد تجميد فريق كرة السلة النسوي الذي شارك في بطولات اتحاد كرة السلة الماضية لكن قلة الدعم المادي من قبل اتحاد السلة للنادي دفع الادارة الى تجميد اللعبة. 

ويهدف النادي الى اشراك العنصر النسائي وتفعيل دوره من خلال ما تقدمه لجنة المرأة في النادي من برامج رياضية وثقافية واجتماعية.

التعليق