مديرية شباب الكرك تنظم دورة عن حقوق الانسان

تم نشره في الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً

ابراهيم ابونواس

الكرك- عقدت مديرية شباب محافظة الكرك، ندوة لمشرفي ومشرفات مراكز الشباب والشابات والعاملين في قطاع الشباب في المديرية، حيث استضاف مركز شباب الكرك المشاركين على مدار يوم كامل بالتعاون مع مؤسسة ميزان من اجل حقوق الانسان.

حاضرت في الندوة المحامية سهيلة العمايرة من مكتب ميزان وادار الحوار الدكتور ابراهيم الجعافرة من مديرية شباب الكرك، حيث تضمنت بنود المحاضرات على مهمة التوعية لدى اعضاء المراكز الشبابية والتركيز على استخدام الوسائل الحضارية في تهيئة الشباب بعيدا عن العنف النفسي والبدني، ودور المراكز الشبابية في توعية اولياء امور الاعضاء وذلك من اجل بناء شخصية الشاب بشكل ايجابي.

واتفق الحضور على تنظيم مجموعة من الندوات هذا العام بالتعاون مع المكتب.

كما ترأس مدير شباب الكرك عاطف الرواشدة اجتماعا لمشرفي المراكز الشبابية في المحافظة، وذلك لوضع المرتكزات الاساسية للخطط السنوية والتي تشمل محاور الاستراتيحية الوطنية للشباب والنشاطات المتنوعة والمبادرات الابداعية تحت شعار (الشباب من اجل الوطن) على ان يعقد اجتماع اخر في مطلع الاسبوع المقبل لمناقشة الخطط.

نادي المزار الجنوبي ينظم بطولة ميلاد القائد بخماسي الكرة

عقدت الهيئة الادارية لنادي المزار الجنوبي برئاسة رئيس النادي هيثم النوايسة اجتماعا، وذلك للاعداد لبطولة عيد ميلاد القائد الرابعة التي ينظمها النادي سنويا لاندية ومؤسسات محافظة الكرك بخماسي كرة القدم، وتم تشكيل اللجان الفنية والادارية للبطولة وتم توجيه الدعوات لجميع اندية المحافظة البالغ عددها 22 ناديا ومؤسسة مجتمع مدني وشركة البوتاس ولجنة مجتمع الكرك جامعة البلقاء التطبيقية.

وستقام فعاليات البطولة التي ستنطلق يوم (15) الحالي في صالة مدينة الامير فيصل الرياضية، باشراف لجنة الكرك الكروية وبالتعاون مع مديرية شباب الكرك.

التعليق