عبابنة يعود للحسين ومحاولات جزراوية لضم السقار ونجم ذيب يسطع بالبحرين

تم نشره في الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً
  • عبابنة يعود للحسين ومحاولات جزراوية لضم السقار ونجم ذيب يسطع بالبحرين

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

محاولات جزراوية لضم السقار

تواصلت امس محاولات فريق نادي الجزيرة لكرة القدم لضم مدافع فريق الرمثا ابراهيم السقار، حيث جرت مفاوضات مطولة بين الادارتين لم تسفر عن شيء حتى الان، رغم ان اتفاقا اوليا جرى بين الطرفين لم يلبث ان انتهى سلبا بعد الاختلاف حول الآلية، حيث عرض الجزيرة في بداية التفاوض الحصول على خدمات السقار من الرمثا مقابل الاستغناء عن لاعبه عبدالله عبيدات لصالح الرمثا، الا ان الاخير عاد ورفض هذا العرض، وطالب بمبلغ مالي لشراء السقار.

ويتوقع ان تتواصل المفاوضات اليوم للبت في الموضوع بشكل نهائي.

ويأتي طلب الجزيرة ضم المدافع السقار لتعزيز القدرات الدفاعية في منطقة العمق، في ظل تراجع مستوى بشار بني ياسين، الامر الذي تسبب في دخول اكثر من هدف في مرمى حماد الاسمر نتيجة هشاشة العمق الدفاعي.

ورأفت في طريقه الى الجزيرة

الى ذلك يواصل فريق الجزيرة مساعيه للحصول على خدمات لاعب فريق النادي الاهلي رافت جلال الذي اوشك على الانتقال رسميا الى صفوف الجزيرة، خاصة بعد ان اعلن الاهلي رغبته بالاستغناء عن جلال الذي يخضع حاليا لعقوبة الايقاف.

الحسين يعيد منيف عبابنة

عاد مدافع فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم منيف عبابنة الى عمان امس قادما من العاصمة البحرينية المنامة، بعد ان نجحت ادارة ناديه باقناعه بالعدول عن فكرة الاحتراف في صفوف فريق المحرق البحريني، حيث ستجري اليوم مفاوضات مع اللاعب بشأن عودته الى تدريبات الفريق مقابل تعويضه ماديا، حيث يتوقع ان يحصل اللاعب على تعويضاته المادية من رئيس النادي فارس حجازي الذي تولى مهمة اقناع عبابنة بالعودة الى فريقه بدلا من استقطاب محترف اجنبي.

وبحسب المعلومات المتوفرة فان اللاعب اشترط توقيع عقد مع نادي الحسين اربد لمدة عام واحد فقط وحصوله على مبلغ 20 الف دينار.

نجم عبدالله ذيب يسطع في البحرين

سطع نجم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ذيب اول من امس في البحرين، عندما نجح في قيادة فريقه الرفاع البحريني الى الفوز على فريق البحرين بنتيجة 2/1 في مباراة اقيمت ضمن منافسات الدوري البحريني.

ونجح ذيب من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الشوط الاول، قبل ان يساهم في رسم هجمات فريق الرفاع بشكل متميز، اضافة الى تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الفريق الخصم الذي حاول فرض رقابة مشددة على اللاعب دون جدوى.

وقد حفلت الصحافة البحرينية امس بعناوين ملفته تشيد باداء النجم عبدالله ذيب وتألقه في المباراة، كما تضمنت التعليقات عبارات اطراء بحق اللاعب الاردني الذي استطاع ان يلمع في المنافسات البحرينية في زمن قياسي، الامر الذي جعل نجمه يسطه بقوة وسط اعجاب جمهور الرفاع.

ارتفاع شعبية محادين

بدأت شعبية لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي السابق لكرة القدم مهند محادين وبرنامجه "حصاد الدوري" الذي يبث على قناة راديو وتلفزيون العرب ART بالارتفاع في محافظات المملكة خاصة الشمالية، نظرا لفقرات المنوعة والحوارية التي يبثها البرنامج، الامر الذي جعله منها ملخصا وافيا للمباريات.

ويلاحظ في محافظة اربد على سبيل المثال تجمهر عدد من عشاق الكرة حول الشاشة الصغير لمتابعة فقرات برنامج "حصاد الدوري" الذي يقدمه محادين الذي نجح في خلق برنامج حواري هداف، يشمل ايضا لقطات جميلة من الدوري الممتاز.

الى ذلك يسعى البرنامج في حلقته المقبلة لاستضافة نجمي الفيصلي والوحدات حسونة الشيخ ورأفت علي، وذلك في خطوة هدف من ورائها محادين الى تغيير رتم البرنامج من خلال استقطاب نجوم الفرق الممتازة الذين يحظون بشعبية كبيرة.

يشار الى ان برنامج "حصاد الدوري" بدأ يحظى بنسبة مشاهدين عالية في اسابيعه الاخيرة بعد ان نجح في تقديم وجبة كروية دسمة للشارع الرياضي.

رأفت علي وعوض راغب "يشتريان" انذارين

تعمد لاعبا فريق الوحدات رافت علي وعوض راغب الحصول على انذارين في المباراة الاخيرة التي جمعت فريقهما مع فريق الجزيرة اول من امس بمسابقة كاس الاردن، وذلك لضمان تغيبهما عن مباراة الوحدات المقبلة امام فريق الاهلي بالدوري الممتاز نتيجة حصول كل واحد منهما على الانذار الثالث.

وجاء "شراء" الانذارين من قبل رأفت وراغب لضمان تنظيف الانذارات بعد مباراة الاهلي، حيث يعتبر الوحدات ان مباراته المقبلة امام فريق الاهلي ربما تكون الاكثر سهولة في الدوري.

شباب الحسين يسجل ماريان والزعبي ويضم العرامين

انتهى فريق شباب الحسين لكرة القدم من تسجيل المحترف الروماني مانويل ماريان ولاعب الرمثا السابق محمد الزعبي في سجلات الفريق لدى اتحاد كرة القدم، وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

كما ينتظر ان يسجل شباب الحسين ايضا لاعب فريق شباب الاردن السابق احمد العرامين الذي انتظم بتدريبات الفريق.

ويفكر بحرمان الجنيدي

الى ذلك يفكر نادي شباب الحسين بحرمان مدافع فريق الكرة نضال الجنيدي الذي فشلت المساعي في اقناعه بالعودة الى تدريبات الفريق، حيث يدور الحديث داخل اروقة النادي بامكانية حرمانه لمدة 6 اشهر في حال لم يعد للانتظام بالتدريبات.

يشار الى ان الجنيدي يتغيب عن الفريق بسبب رفض الادارة تلبية مطالبه المالية.

كواليس النجوم

* محاولات داخل اروقة احد الاندية الممتازة للاطاحة بامين سر النادي بسبب فشله في التعامل مع هذا المنصب حتى الان، خاصة فيما يتعلق بالمخاطبات الرسمية للجهات الاخرى التي يرسلها امين السر دون علم رئيس النادي وباقي اعضاء الهيئة الادارية... امين السر الحالي يتولى هذه المهمة لاول مرة في تاريخه..!!

* لاعبو احد الاندية المعروفة في الشمال وقعوا على عريضة لاتحاد كرة القدم تطالب بتحريرهم من سجلات الفريق احتجاجا على المشاكل الادارية التي تجتاح النادي حاليا... اللاعبون كادوا ان يبعثوا الورقة الى اتحاد الكرة لولا جهود رئيس النادي الذي اقنعهم بالتريث قليلا..!!

* ابدى عدد من جمهور نادي الحسين استياءهم لازدواجية التعامل مع اللاعبين فيما يتعلق باحترافهم او انتقالهم للعب في اندية محلية اخرى... الجمهور تساءل عن سبب التعاقد مع منيف عبابنة مقابل مبلغ مالي كبير فيما يتم رفض الاستغناء او تعويض حارس المرمى عبدالله يوسف ولو حتى بمبلغ 1000 دينار رغم ان احد اعضاء الادارة راح يفاوض استعارة احد حراس مرمى ناد اخرى مقابل 3 الاف دينار دون ان ينجح في ذلك..!!

* حارس مرمى فريق اتحاد الرمثا حسين مناع انتقل على سبيل الاعارة للعب في صفوف فريق النادي العربي، فيما ينتظر ان ينتقل اشرف الخب على سبيل الاعارة للعب في صفوف فريق الرمثا..!!

التعليق