ليمان في الطريق إلى دورتموند

تم نشره في الاثنين 31 كانون الأول / ديسمبر 2007. 10:00 صباحاً

هامبورغ - أفادت تقارير صحافية أن ينز ليمان حارس مرمى المنتخب الالماني ونادي الارسنال الانجليزي في طريقه للانضمام إلى نادي بروسيا دورتموند الالماني.

وقالت صحيفة "بيلد آم زونتاغ" الالمانية أمس الاحد إن نادي دورتموند عرض على الحارس ليمان (38 عاما) مليون يورو مقابل المشاركة في الدور الثاني للدوري الالماني فقط، وقال ليمان للصحيفة إنه يفكر في الامر جديا نظرا لانه سيتقاضى في الارسنال نحو 1.6 مليون يورو عن الدور الثاني في الدوري الانجليزي.

وأكدت الصحيفة أن انتقال ليمان إلى دورتموند أصبح في حكم المؤكد بعد أن أعطى الارسنال الضوء الاخضر لرحيل اللاعب الذي أصبح على قائمة الاحتياطي منذ شهور بشكل قد يحرمه من حراسة مرمى المنتخب الالماني في بطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا صيف عام 2008.

وأكد دورتموند أن عودة حارسه القديم إليه يصب في مصلحة الطرفين لحاجة النادي إلى حارس عالمي وحاجة ليمان إلى مركز أساسي يضمن له المشاركة مع المنتخب.

وأوضح تقرير الصحيفة أن عودة ليمان إلى دورتموند لن تمر بسلام بسبب العداء الذي يبديه رومان فيدنفلر الحارس الاساسي للفريق للوافد الجديد حيث قال إن مثله الاعلى هو أوليفر كان الخصم اللدود لليمان.

التعليق