اجتماع تنسيقي للمشرفين على جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية

تم نشره في الثلاثاء 18 كانون الأول / ديسمبر 2007. 10:00 صباحاً

محمد ابو زينة

الاغوار الشمالية- التقى مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور زياد ابو شريعة امس، بالمعلمين المشرفين والمدربين لمشروع جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في نسختها الثالثة في المخيم الكشفي الدائم في الشونة الشمالية.

ورحب ابو شريعة في بداية اللقاء بالمدريين والمشرفين مطالبا اياهم بالعمل الجاد ضمن آلية مبرمجة ومخطط لها مسبقا، تضمن نجاح المشروع واستفادة الطلبة ووعد بتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض مسيرة تنفيذ برنامج الجائزة.

واستعرض مسؤول الجائزة محمد هزاع المغربي مشروع الجائزة واهدافها واهميتها بالنسبة للطلبة، وبين كيفية تعبئة النماذج الخاصة بالجائزة.

وبعد ذلك تم تطبيق التمارين والاختبارات المطلوبة بمشروع الجائزة من قبل طلاب مدرسة اليرموك الاساسية، الحاصلة على المرتبة الاولى في النسختين الاولى والثانية على مستوى المملكة.

فوز قليعات على الشعلة بالكرة

فاز فريق قليعات على فريق الشعلة (3/2) في لقاء الكرة الودي الذي جمع الفريق على ملعب نادي الشيخ حسين، حيث احرز اهداف قليعات كل من علي زياد في الدقيقة (18) وقصي محمد (75) وعلاء دبيس (86)، فيما سجل اهداف الشعلة كل من معتز محسن في الدقيقة (55) وهاني فيصل الحوراني في الدقيقة (74).

ويلتقي عند الساعة الثالثة عصر اليوم وعلى ملعب مجمع الشيخ حسين الرياضي فريق اسكان وقاص مع فريق الاتحاد في لقاء ودي بكرة القدم الذي يأتي ضمن استعداد الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

التعليق