افتتاح مدرسة الواعدين بنادي اتحاد الزرقاء

تم نشره في الثلاثاء 11 كانون الأول / ديسمبر 2007. 10:00 صباحاً

نعمان عيد

 

الزرقاء - يفتتح رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم الخميس المقبل، حفل افتتاح مدرسة الواعدين بنادي اتحاد الزرقاء للفئات العمرية المختلفة، حيث تتخلل الافتتاح عروض رياضية متنوعة، بالاضافة الى مباريات ودية لفرق المدرسة.

وذكر عبدالله البطوش مدير المدرسة ان الهدف من اقامة هذه المدرسة هو استقطاب الباب امام الواعدين والتفاعل مع المجتمع المحلي، ومن ثم اعطاء فرصة لهؤلاء الواعدين لإثبات وجودهم في المستقبل مع فرق النادي ويشارك في هذه المدرسة (200) لاعب ناشئ، ويشرف على تدريبهم المدرب رائد داود ومدير المدرسة عبدالله البطوش.

رئيس النادي خالد الغويري قال ان ادارة النادي تولي اللاعبين الواعدين كل عناية واهتمام، وسيستمر بهذا النهج بتطوير برامج المدرسة بما يحقق الاهداف والغايات المرجوة منها، بإبراز طاقات الموهوبين من الاشبال والناشئين وصقلها على اسس علمية بوجود نخبة من المدربين الاكفاء.

فرق نادي معلمي الزرقاء تكثف من التدريب

ضمن استعدادات فرق نادي معلمي الزرقاء لبطولة القائد الشتوية، التي ستقام في مدينة العقبة بالفترة من 29 الى 31 كانون الثاني/ يناير المقبل والتي يستضيفها نادي معلمي اربد، بدأت فرق خماسي كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة والشطرنج وألعاب القوى بإجراء التدريبات اليومية في صالة الاميرة رحمة بالزرقاء وصالة مدرسة هارون الرشيد بالرصيفة وبإشراف المدربين جمعة عصفور وزاهي ابو العسل وامجد البلعوس مسؤول العلاقات والانشطة بنادي معلمي الزرقاء.

مدير النادي عيسى الزامل التقى مع فرق النادي وحثهم على زيادة التدريبات والمثابرة من اجل احراز نتائج جيدة في البطولات الرياضية القادمة، حيث يتابع الزامل جميع تدريبات الفرق في الزرقاء والرصيفة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الفيصلي (عدنان كريشان)

    السبت 13 آب / أغسطس 2016.
    هل تنصحوني دخول نادي الفيصلي (الزعيم) الذي دخلوه اروع وأهم لاعبين في الأردن
  • »الزرقاء جبل امير حسن (جمال)

    الثلاثاء 21 تموز / يوليو 2015.
    أريد التسجيل