الحديد يؤكد على أهمية المواضيع التي نوقشت وتفاعل المشاركين

تم نشره في الاثنين 10 كانون الأول / ديسمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • الحديد يؤكد على أهمية المواضيع التي نوقشت وتفاعل المشاركين

نائب رئيس اتحاد كرة القدم يرعى حفل ختام دورة فيوترو (3)

 

عمان -الغد- رعى نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم المهندس نضال الحديد يوم من أمس الاول حفل الختام للمشاركين في دورة محاضري الادارة فيوترو 3 التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عبر  مكتب التطوير في عمان واقيم حفل الافتتاح في فندق المريديان بحضور أمين السر العام في الاتحاد محمد العرسان وعضو المجلس صقر التل وعضو المجلس ورئيس لجنة الحكام صقر التل بالاضافة الى المشاركين وعددهم (17) مشاركا يمثلون دول الاردن والبحرين والعراق واليمن وفلسطين ولبنان وقطر والسعودية والامارات.

وقد ابدى الحديد في كلمته ارتياحه الكبير للاقبال على المحاضرات التي تضمنت معلومات هامة الامر الذي منح من خلاله المشاركون الفرصة الفرصة لمناقشة هذه المواضيع المتعلقة بلعبة كرة القدم بتفاعل كبير وتمنى المزيد من الاستفادة في الدورات القادمة لتعزيز المساق السابق ، وثمن الحديد جهود المحاضرين الذين قدموا الكثير من المعلومات الدسمة.

وكان كلا المحاضرين الاميركي هيوكو سلسيدو والتشيكي بيتر فوسك تحدثا في البداية وقدما الشكر لمكتب التطوير والمشاركين واتحاد الكرة على التفاعل وتوفير الاحتياجات اللازمة الامر الذي سامه بانجاح هذه الدورة، ثم القى احمد قمر الدين كلمة نيابة عن زملائه المشاركين اثنى فيها على الجهود التي بذلت والاجواء المثالية التي اقيمت فيها الدورة.

عقب ذلك كرم الحديد المحاضرين وسلم لهم الهدايا والدروع مثلما سلم المشاركون مجسم لمدينة البتراء وقدم المشاركون ايضا درعين للمحاضرين فيما قدم محمد العرسان وتسلم العرسان منهما مجسما للعبة كرة القدم.

وكان مساعد مدير مكتب التطوير في عمان المهندس ماجد العبوة كشف عن الكثير من مشاريع المكتب المستقبلية وأوضح العبوة في حديثه الجانبي للصحافيين بأن الجهود تتركز حاليا على انشاء ملعبين الاول مكان ملعب البولو وفق مواصفات قانونية والاخرى بجانبه في المكان الذي تمارس فيه رياضة الرجبي.

التعليق