اسماعيل من بايرن ميونيخ إلى هانوفر

تم نشره في الجمعة 7 كانون الأول / ديسمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • اسماعيل من بايرن ميونيخ إلى هانوفر

لاعبون تحت المجهر

 

مدن - ينتقل المدافع الفرنسي فاليريان اسماعيل في كانون الثاني/يناير المقبل من بايرن ميونيخ الى هانوفر بحسب ما اعلنه الناديان الالمانيان يوم اول من امس الاربعاء.

واوضح الناديان "بايرن ميونيخ وهانوفر توصلا الى اتفاق اليوم بشأن انتقال فاليريان اسماعيل من بايرن ميونيخ الى هانوفر"، مضيفين ان قيمة الصفقة لن يتم الكشف عنها.

ويحتل هانوفر المركز السابع في الدوري الالماني، وهو ثالث ناد الماني يلعب في صفوفه اسماعيل(32 عاما) بعد فيردر بريمن من2003 الى 2005 وبايرن ميونيخ.

وكان اسماعيل بدأ مسيرته في ستراسبورغ عام 1993 واستمر معه حتى 1998 عندما قرر الانتقال الى كريستال بالاس، قبل ان يعود مجددا الى فرنسا ليتنقل بين لنس(1999-2000 و2001-2002) وستراسبوغ

(2000-2001).

وبدأ مشواره في الدوري الالماني عام2003 مع بريمن الذي فاز معه بلقبي الدوري والكأس المحليين عام2004، ثم كرر هذا الانجاز مع بايرن عام2006.

وأبدى اسماعيل تذمره من مدرب بايرن ميونيخ اوتمار هيتسفيلد الذي جعله يكتفي باللعب مع فريق الصف الثاني حتى عندما يفتقد الفريق البافاري لجهود المدافعين البلجيكي دانيال فان بويتن والارجنتيني مارتن ديميكيليس بسبب الاصابة.

واتخذ اسماعيل قراره بترك الفريق البافاري بعدما تجاهله هيتسفيلد في المباراة التي فاز بها بايرن ميونيخ على النجم الاحمر الصربي(3-2) في 25 الشهر الماضي ضمن الدور الاول من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي، رغم الاصابة التي يعاني منها بعض المدافعين في الفريق.

داكور قد يغيب حتى نهاية الموسم

صرح مدرب انتر ميلان متصدر ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم وحامل اللقب في الموسمين الماضيين روبرتو مانشيني ان المدافع الدولي الفرنسي اوليفييه داكور قد يغيب حتى نهاية الموسم.

واوضح مانشيني "في البداية، اعتقدنا بان داكور قد يغيب40 يوما، اما اليوم فاعتقد باننا سنفتقده حتى نهاية الموسم" اواخر حزيران/يونيو المقبل.

واشار الى ان الفحص الذي خضع له داكور (33 عاما) كشف بشكل خاص "تضرر الرباط الصليبي الداخلي" للركبة اليسرى نتيجة الاصابة التي تعرض في الشوط الاول من المباراة ضد فيورنتينا(2-صفر) الاحد الماضي.

ولم يستبعد مانشيني احتمال تعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوي خصوصا انه يعاني من نقص في خط الوسط جراء اصابة الفرنسي باتريك فييرا والبرتغالي لويس فيغو والصربي ديان ستانكوفيتش.

التعليق