عرجان والفتح وحطين والرفاعي ورواحة حصدوا ألقاب الفردي والمجموع

تم نشره في الأحد 2 كانون الأول / ديسمبر 2007. 10:00 صباحاً

الحوامدة يرعى سباق ضاحية طلاب عمان الأولى

 

عمان -الغد- توزعت القاب بطولة سباق الضاحية السنوي الذي اقامته مديرية التربية والتعليم في عمان الاولى يوم أمس في ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين (طيب الله ثراه) في منطقة عرجان بين المدارس المشاركة سواء في الفردي والمجموع بمشاركة جميع المدارس للمراحل الثلاث الثانوي الذي بلغت مسافته 8 كم والاساسي العليا 6 كم والاساسي الدنيا 4 كم.

وسلك المتسابقون شوارع صرح الشهيد والاردن والاقصى والاستقلال والعودة الى مدرسة عرجان المستضيفة وقد انطلق السباق الذي رعاه مدير التربية والتعليم في عمان الاولى احمد غصاب الحوامدة على فترات متباعدة.

ووسط تنظيم مميز وترتيبات أنيقة وتنافس مثير افرز هذا السباق العديد من الوجوه الواعدة، بعد ان تسيدت مدرسة عرجان لقب الثانوي برصيد 45 نقطة وحلت حنين الثانوية بالمركز الثاني 131 نقطة وبالمركز الثالث مدرسة رغدان 135 نقطة وفي الفردي فاز رضوان سمير من مدرسة الفتح باللقب، وفي مجموع المرحلة الاساسية العليا اضافت مدرسة عرجان اللقب الى الثانوي وجمعت 32 نقطة وبالمركز الثاني عبدالله سراج الاولى برصيد 89 نقطة وجاءت عبدالله بن رواحة الاولى ثالثا برصيد 98 نقطة وظفر محمد قرمان من حطين بلقب الفردي، وفي الدنيا فازت مدرسة عبدالله بن رواحة الثانية بالمجموع برصيد 37 وبالمركز الثاني سمير الرفاعي وجمعت 60 نقطة وبالمركز الثالث يعقوب هاشم برصيد 100 نقطة، وفي الفردي فاز خالد اسماعيل من مدرسة سمير الرفاعي باللقب.

وفي ختام السباق الذي تخللته فقرة رياضية في لعبة التايكواندو قدمها طلاب مدرسة الاحنف بن قيس بقيادة المعلم يعقوب خليفة، قام الحوامدة بحضور حشد كبير من الاسرة التربوية في عمان الاولى بتتويج الفائزين، وتاليا نتائج العشرة الاوائل في الفردي للمراحل الثلاث.

الثانوي/ رضوان سمير من الفتح محمد مرتضى من عرجان، حسام البس من كلية الحسين، محمد منصور من عرجان، احمد عبدالله من رغدان، عدي تيسير من ضرار بن الازور، احمد عزام الزعبي من حسن البرقاوي، معتصم عادل من البرقاوي، عماد يوسف من عرجان، ايمن خضر من البرقاوي.

الاساسي العليا/ محمد قرمان من حطين، عبد الرحمن احمد من عبدالله سراج، عمار فارس من عرجان، حسام وليد من الرشيد، قصي مازن من عرجان، محمد صادق من الرشيد محمد عبد الهادي وعايد صالح، وعمر ركان من عرجان وعبدالله شحادة من محمد اقبال الاولى.

الى ذلك من المقرر ان يقام سباق الطالبات يوم الثلاثاء القادم باستضافة مدرسة الاسراء مقابل كلية الرياضة.

التعليق