سعد يعود لتشكيلة الزمالك اليوم وقنديل يحتج رسميا وعبدالحليم مطلوب للكويت

تم نشره في الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • سعد يعود لتشكيلة الزمالك اليوم وقنديل يحتج رسميا وعبدالحليم مطلوب للكويت

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

خالد سعد مرشح للعودة لتشكيلة الزمالك اليوم

يعود لاعب المنتخب الوطني وفريق الفيصلي لكرة القدم خالد سعد المحترف في صفوف فريق نادي الزمالك المصري الى تشكيلة فريقه، عندما ينتظر ان يشارك في مباراة الزمالك امام فريق المقاولون ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من الدوري المصري لكرة القدم والتي ستجري اليوم.

وبحسب صحيفة "الاهرام" المصرية الصادرة امس فإن المدير الفني لفريق الزمالك كرول اكد على مشاركة خالد سعد في الشوط الثاني من مباراة اليوم، بعدما نجح اللاعب في تقديم اداء رجولي في المباراة الودية الاخيرة التي لعبها الزمالك.

وقالت صحيفة "الاهرام":(الجهاز الفني للزمالك تتملكه الحيرة في اختيار التشكيلة بعد عودة محمود فتح الله وتألق وسام العابدي واجادة بشير التابعي وعمر الصفتي في المباراة الاخيرة،وكذلك اجادة خالد سعد وعودته للتألق من جديد بعد التأقلم مع زملائه بالفريق)، ووضح ان كرول ينوي الدفع بخالد سعد في الشوط الثاني لاكتسابه ثقة المباريات مع الفريق.

الى ذلك يطالب النادي الفيصلي نظيره الزمالك بالمبلغ المالي المترتب على الفريق المصري نظير انتقال خالد سعد، حيث يواصل الفيصلي مخاطباته الرسمية من اجل استيفاء كامل حقوقه المالية المتبقية من هذه الصفقة.

الفيصلي يبحث عن حارس مرمى

بدأت طروحات في اروقة النادي الفيصلي تدعو الى التعاقد مع حارس مرمى على سوية عالية ليكون بديلا للحارس الاساسي لؤي العمايرة الذي يعتمد عليه الفريق بشكل اساسي.

وتناقش الادارة في النادي الفيصلي موضوع الاستعانة بحارس مرمى بديلا للعمايرة، خاصة بعد غياب هذا الحارس عن مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الامر الذي خلق حالة من الارباك في صفوف الفريق رغم تألق الحارس البديل والواعد زبن الخوالدة.

وتشير مصادر في الفيصلي الى ان حارس مرمى شباب الحسين بلال ابو لاوي يعتبر من ابرز الاسماء المطروحة لمفاوضته من اجل الانضمام للفريق، اضافة الى تداول اسمي الحارسين حماد الاسمر (الجزيرة) ومحمد شطناوي (الحسين اربد)، ولم تقرر ادارة النادي الفيصلي رسميا حتى الآن موضوع الاستعانة بحارس مرمى جديد بانتظار الايام المقبلة التي ستشهد تطورات في هذا الموضوع.

يذكر ان الحارس محمد ابو حلاوة الذي استقطبه الفيصلي من الجزيرة ما يزال يعاني من اصابة قدميه ابعدته عن الفريق طيلة الفترة الماضية.

محمود قنديل يحتج رسميا على اقصائه امام البقعة

تقدم حارس مرمى فريق نادي الوحدات لكرة القدم محمود قنديل بكتاب رسمي الى ادارة النادي يحتج فيه بشدة على اقصائه من قائمة الفريق التي مثلت الوحدات امام البقعة يوم السبت الماضي.

والتقى قنديل ادارة النادي، حيث جرى نقاش حول الاسباب التي ادت الى استبعاده من كشف الفريق، حيث حصل حارس المرمى على وعد من الادارة بالنظر في قضيته، والعمل على تصويب الامور بالشكل الذي تراه مناسبا.

وبحسب مقربين من قنديل فان حارس المرمى حصل على وعودات بإشراكه في المباريات المقبلة، وفي حال لم يحصل ذلك فإن قنديل سيطالب بانتقاله الى ناد آخر.

بلال اللحام يعلن اعتزاله النهائي

اعلن لاعب فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم بلال اللحام اعتزاله اللعب نهائيا، حيث تقدم بطلب رسمي الى ادارة النادي يبدي فيه رغبته بالاعتزال بعد مشوار طويل في ملاعب كرة القدم تكلل بصعود فريقه الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

وأكد اللحام في رده على استفسارات "الغد" ان قرار الاعتزال هذا لا رجعة عنه، رغم محاولات نادي اتحاد الرمثا ثنيه عن المضي قدما بهذا القرار، معربا عن ثقته بالعناصر الشابة التي يزخر بها فريق اتحاد الرمثا.

يشار الى ان بلال اللحام الذي تألق في المواسم الماضية مع فريق الرمثا قبل ان ينتقل الى فريق اتحاد الرمثا، سبق وان مثل المنتخب الوطني في العديد من المشاركات الخارجية التي حقق خلالها منتخبنا العديد من الانجازات.

نادي الحسين يوافق على اعتزال العلاونة

وافقت ادارة نادي الحسين اربد رسميا على اعتزال لاعب فريق كرة القدم حسين العلاونة، الذي تقدم بطلب رسمي الى ادارة النادي يطلب فيه السماح له بإنهاء حياته الكروية داخل المستطيل الاخضر.

وتعتزم ادارة النادي اقامة مباراة متميزة للعلاونة بحكم مشاركته في صفوف المنتخب الوطني السابق، اضافة الى السنوات الطويلة التي قضاها مع فريق الحسين اربد.

يشار الى ان نادي الحسين اربد قرر في جلسته الاخيرة تعيين حسين العلاونة اداريا لفريق كرة القدم، وذلك حرصا منها على تكريم اللاعب وابقائه على تواصل مع زملائه اللاعبين في صفوف الفريق.

كواليس النجوم

- مهاجم فريق نادي البقعة لكرة القدم محمد عبدالحليم اكد لأحد المقربين منه تلقيه عرضا للعب في صفوف فريق التضامن الكويتي، حيث بدأ اللاعب بالتفكير جديا في الاحتراف في الكويت في حال حصل على عرض مادي مغر.

- رئيس احد الاندية الممتازة ابدى استعداده لبيع اي لاعب لا يرغب في البقاء في صفوف فريقه الكروي... رئيس النادي اشار الى ان الادارة لا تريد لاعبا لا ينتمي للقميص الذي يرتديه، مؤكدا وجود عناصر شابة قادرة على تعويض اي نقص.

- حارس مرمى احد اندية العاصمة الممتازة بدأ يعد العدة للانتقال للعب في احد اندية الخليج العربي...حارس المرمى رفض الافصاح عن اسم النادي ولكنه اكد اقترابه من "الهرب" الى الخارج.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عامر شفيع (علاء الاغبر)

    الخميس 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    يعني يا قنديل بدهم يحطو عامر شفيع احتياط وينزلوك انت اي والله ما بصير بينيك وبين عامر فرق كبير كبيررررررررررررالله يخليلنا شفيع ويحمي عرين الوحدات
  • »مع احترمي لجميع (zoro)

    الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    مع احترامي للجميع
    ارجو ان تشاهدوا الربع الساعة التي لعبها خالد سعد مع الزمالك قبل 6 اشهر و بعدها جلس على المدرجات وليس حتى احتياط
    عفوا كونوا واقعين
    الزمالك يريد حجة لانهاء عقد خالد
  • »خالد سعد (دوكا)

    الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    يا زورو خالد سعد من افضل لاعبي اسيا
  • »له له له يا زورو (Hassan Abo Nowar)

    الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    كيف و مين اللي بحكي انه مستوى الغزال الأسمر مل بسمح واللي مش مقتنع يرجع و يشوف مين خالد سعد و شو عمل خالد سعد و لسة ان شاء الله الجايات أحسن
  • »أصلا لم يأخذ أي فرصه (معن)

    الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    خالد سعد نجم ومن أفضل لاعبي اسيا ولكنه لم يأخذ فرصته في اللعب مع الزمالك
  • »اخر فرصة لخالد سعد (zoro)

    الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    نبارك لخالد سعد عودته الى المستطيل بعد 6 اشهر من الجلوس على المدرجات و بالتاكيد هذه اخر فرصة لاثبات نفسه و بعد ذلك لا يوجد حجة - و لكن الحقيقة مستوى خالد لا يؤهله