عضيبات يبدي سعادته لمشاركة الشباب بالانتخابات النيابية

تم نشره في الخميس 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- عبر رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات، عن سعادته بالمشاركة الإيجابية للشباب في انتخابات مجلس النواب الخامس عشر، وإقبالهم الكبير على عمليتي التسجيل والاقتراع، مما ساهم بشكل ملموس في رفع النسبة العامة للتصويت في المملكة، ووصول عدد منهم إلى قبة البرلمان.

عضيبات أشار أن الجهد الوطني الذي قاده المجلس الأعلى للشباب والشراكة الفاعلة لمؤسسات الدولة الأردنية الحكومية والأهلية، أتت ثمارها بشكل ملحوظ، وترجمت التوجيهات الملكية في دعوة الشباب للمشاركة الفاعلة في الاستحقاق الدستوري الكبير، مؤكدا أن النائب الذي اختاره الشباب يمثل تطلعاتهم وطموحاتهم في إحداث التغيير الذي أراده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وبين عضيبات أن مشاركة الشباب الفاعلة في الانتخابات رصدتها مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، التي أكدت أن الشباب كان لهم الدور الأكبر في زيادة نسبة الاقتراع في المملكة بشكل عام، وإفراز جيل نيابي جديد، تمنوا أن يكون عند مستوى طموحاتهم وتطلعاتهم نحو مستقبل أفضل.

وأكد عضيبات أن الإقبال المتميز للشباب على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري يؤكد أن ثقة جلالة الملك بالشباب مستحقة وكانت في مكانها، مبينا أن الجهد الوطني المبذول سيستمر وبنفس الزخم والفاعلية للوصول بالشباب إلى المستوى الذي يريده جلالة الملك، فرسان للتغيير ومشاركون في صنع القرار، آملا من المجلس النيابي الجديد إعطاء الشباب الاهتمام الذي يستحقه، لتحقيق طموحاته واستثمار طاقاته.

التعليق