مدرب بيرو سيسعى للفوز على البرازيل اليوم

تم نشره في الأحد 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً

ليما-أكد خوسيه ديل سولار "تشيمو" المدير الفني لمنتخب بيرو الاول لكرة القدم أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوزعلى البرازيل عندما يلتقي المنتخبان اليوم الأحد بالعاصمة ليما في الجولة الثالثة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وقال ديل سولار في مؤتمر صحافي مساء الجمعة "لو كنا حققنا الفوز على باراجواي في ليما لكان التعادل هنا مع البرازيل نتيجة جيدة. ولكننا الآن تعادلنا على ملعبنا وخسرنا من تشيلي. لهذا فإنني اعتبر أن التعادل مع البرازيل لن يكون جيداً بالنسبة لنا. وسنسعى للحصول على نقاط المباراة الثلاث".

وأكد المدير الفني لبيرو أنه برغم ترشيح المنتخب البرازيلي للفوز بالمباراة وللتأهل في نهاية التصفيات إلى نهائيات كأس العالم فإن هذا لا يمنع أن بيرو أيضا قد يكون لديها بعض حظوظ الفوز في ليما.

ورفض تشيمو الإدلاء بتصريحات حول التشكيل المتوقع لفريقه في المباراة لكنه قال "لدينا الكثير لنفوز به. بالتأكيد لو كانت لدينا القدرة على تحقيق نتيجة طيبة أمام البرازيل فسيكون ذلك دفعة معنوية هائلة لنا في مشوارنا بالتصفيات".

وبعد مرور جولتين من تصفيات أمريكا الجنوبية تحتل بيرو المركز الثامن برصيد نقطة واحدة مقابل أربع نقاط للبرازيل التي تحتل المركز الثاني.

التعليق