اريكسون يصل الى تايلاند وسط استقبال جماهيري فاتر

تم نشره في الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • اريكسون يصل الى تايلاند وسط استقبال جماهيري فاتر

بانكوك- وصل سفين جوران اريكسون مدرب فريق مانشستر سيتي الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم الى بانكوك يوم امس الخميس في زيارة تهدف الى تعزيز شعبية الفريق في القارة الاسيوية الا انه حظي باستقبال فاتر من قبل عدد قليل من جماهير النادي مقارنة بعدد الحراس وانصار مالك النادي تاكسين شيناوترا رئيس الوزراء السابق الذين كانوا في انتظاره.

واندفع اريكسون عبر صالة الاستقبال ليستقل سيارة فارهة مصحوبا بنحو 24 حارسا على الاقل من مسؤولي الامن في المطار اضافة للحراس الشخصيين الذين كانوا في حراسة تاكسين قبل ان تتم الاطاحة به من منصبه كرئيس للوزراء في انقلاب ابيض العام الماضي.

واحتشد نحو 50 مصورا تلفزيونيا وصحفيا لالتقاط الصور له.

وكان هناك عدد قليل من المشجعين الذين يرتدون القمصان ذات اللون الازرق الفاتح الخاص بالفريق الذي يلعب في الدوري الانجليزي مقارنة بعدد الانصار المتعصبين لتاكسين الذين كانوا يرتدون قمصانا تحمل صورته.

وحملت القمصان شعارات تقول "نحن نحب تاكسين وننتظر عودته". ويعيش تاكسين في لندن منذ الاطاحة به.

ولم يدل اريكسون الذي كان يرتدي قميصا ازرقا فاتحا ورابطة عنق تجمع بين اللونين الازرق الفاتح والاصفر بما يتوافق مع شعار المملكة التايلاندية باي تصريحات للصحافيين.

ومن المقرر ان يقوم اريكسون اليوم الجمعة بضم لاعب دولي تايلاندي واحد على الاقل الى صفوف مانشستر سيتي.

وسيصبح سوري سوكا البالغ من العمر 25 عاما وهو مدافع كان يحصل على 300 دولار اسبوعيا في الدوري المحلي اول لاعب تايلاندي ينضم الى احد اندية القسم الاول في القارة الاوروبية.

التعليق