حمد مطلوب للوكرة والعربي يوقف صلاح وحجاوي على قائمة البيع

تم نشره في الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • حمد مطلوب للوكرة والعربي يوقف صلاح وحجاوي على قائمة البيع

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الوكرة القطري يفاوض عدنان حمد

بدأت ادارة نادي الوكرة القطري مفاوضاتها مع المدرب العراقي عدنان حمد لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الالماني راينر هولمان الذي يعتزم الفريق القطري اقالته من منصبة قريبا، حيث بذلت ادارة الوكرة خلال الايام القليلة الماضية، جهودا كبيرة للتوصل الى اتفاق مع المدير الفني لفريق النادي الفيصلي عدنان حمد بعد مفاوضات احيطت بالسرية التامة، بعد ان رفض العراقي حمد في البداية مبدأ ترك فريقه وهو في منتصف الطريق.

ووفق معلومات مؤكدة حصلت عليها "الغد" فإن جانب الالتزام هو السبب الرئيسي حتى الآن في عدم توصل الجانبين الى اتفاق نهائي، حيث اوضح حمد للجانب القطري التزامه بعقد مع فريق الفيصلي، وانه لا يجوز ترك الفريق وهو في منتصف الطريق خاصة في دوري ابطال العرب، حيث يحتم جانب الالتزام على المدرب الاستمرار مع فريقه حتى نهاية المشوار وبعدها يتم اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.

ورغم تردد عدنان حمد في قبول العرض حتى الآن، الا ان ادارة نادي الوكرة القطري وعن طريق احد رياضيي الفريق السابقين تواصل مساعيها لإقناع المدب العراقي بالتعاقد مع الفريق القطري وقيادته خلال المنافسات المقبلة.

يشار الى ان المدرب العراقي عدنان حمد نجح في قيادة فريق النادي الفيصلي لتحقيق افضل الانجازات، حيث حل ممثل الكرة الاردنية في الموسم الماضي وصيفا لبطولة دوري ابطال العرب في انجاز اردني غير مسبوق، كما فاز معه بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ووصيف البطل في الموسم الحالي.

وساهم حمد ايضا في منح الشباب في صفوف الفيصلي فرصة ليصبحوا من العناصر الاساسية في صفوف الفريق امثال بهاء عبدالرحمن الذي انتقل مباشرة لصفوف المنتخب الوطني.

العربي يوقف صلاح لنهاية الموسم

قررت ادارة النادي العربي ايقاف لاعب فريقها الكروي ومنتخب الشباب طارق صلاح حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك على خلفية غيابه عن مباراة العربي الاخيرة امام فريق النادي الاهلي بالدوري الممتاز.

ورغم تغيب طارق صلاح عن المباراة الى جانب زميله في الفريق انس بني ياسين، الا ان العقوبة طالت فقط صلاح.

طارق صلاح تعرض للإيقاف حتى نهاية الموسم - (الغد)

جاء ذلك خلال جلسة الادارة التي عقدت اول من امس والتي تم فيها ايضا تجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة العراقي كريم سلمان ومساعده مصطفى اللوباني.

الجزيرة قلق بشأن مهاجمه وحارس مرماه

يشعر الجهاز الفني لفريق نادي الجزيرة بالقلق للغياب المتوقع لمهاجمه المحترف فهد العتال وحارس مرماه حماد الاسمر عن المباراة المقبلة للفريق امام الوحدات يوم 19 الشهر الحالي بالدوري الممتاز.

ويأتي الغياب المتوقع للاعبين بسبب الاصابة التي تعرض لها العتال اثناء احد التدريبات واستدعت وضع قدمه في الجبس، فيما يعاني الاسمر من تشنج في الظهر والرجلين بانتظار تعافيه تماما من الاصابة.

ورغم التوقعات بتأجيل المباراة، الا ان الجهاز الفني بقيادة المدرب المعروف عيسى الترك يسعى لتجهيز لاعبيه بطريقة عملية مدروسة تهدف الى الحفاظ على سلامة اللاعب اولا ومصلحة الفريق ثانيا، الامر الذي يدفعه لعدم المغامرة بإشراك لاعب مصاب لحين اكتمال شفائه.

ويسعى لتأجيل لقاء الوحدات

الى ذلك يسعى الجهاز الفني للجزيرة بتأجيل مباراة الفريق المقبلة امام الوحدات يوم 19 الحالي، وذلك بسبب غياب عدد كبير من لاعبيه ممن هم في صفوف القوات المسلحة والامن العام والدفاع المدني والذين سيضطرون للدوام في ذلك اليوم بسبب الانتخابات النيابية التي تصادف في اليوم التالي، مما يعني تغيبهم عن المباراة.

حجاوي على قائمة البيع في شباب الأردن

علمت "الغد" ان لاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم ساهر حجاوي وضع على قائمة البيع، حيث سيقوم النادي بالتفاوض مع اي فريق يرغب بضم اللاعب.

وتأتي هذه الخطوة من قبل شباب الاردن بسبب اعتقاد الادارة ان اللاعب لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق في الفترة الاخيرة، الامر الذي دفعها للقبول بمبدأ بيعه الى ناد آخر بانتظار الايام المقبلة التي ستوضح وجهة اللاعب المقبلة.

وكان حجاوي قد تقدم مؤخرا بكتاب الى النادي يطلب فيه السماح له بالاعتذار عن تكملة المشوار مع الفريق.

كواليس النجوم

- مروان الدقوري الناطق الاعلامي في الاتحاد الرياضي العسكري احتفل مؤخرا بترفيعه الى رتبة عقيد.

- اصبح لاعب فريق نادي سحاب والمنتخب الاولمبي لكرة القدم محمد المحارمة مطمعا لأندية الفيصلي والوحدات وشباب الاردن التي فاوضت ادارة سحاب للظفر باللاعب... المصادر تؤكد ان فريق شباب الاردن هو الاقرب لاستقطاب المحارمة بعد ان قطعت المفاوضات شوطا كبيرا.

التعليق