"شباب العاصمة" تنظم ندوة "الهاشميون مجد وتاريخ"

تم نشره في الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- يفتتح د. عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب يوم غد السبت، ندوة شباب من اجل الوطن بعنوان "الهاشميون مجد وتاريخ" والتي تنظمها مديرية شباب العاصمة، وأكد الدكتور رشاد الزعبي مدير شباب العاصمة على اهمية عقد هذه الندوات التي تبين دور الهاشميين في العطاء على الصعيدين المحلي والخارجي.

ويشتمل برنامج الندوة والتي ستعقد غدا في بيت شباب عمان ويشارك فيها اعضاء المراكز الشبابية في العاصمة وطلبة الجامعات وهيئة شباب نحن الاردن على محاضرة للدكتور عضيبات يتحدث فيها عن دور فرسان التغيير في تحمل المسؤولية والمشاركة في صنع المستقبل.

كما يتناول البرنامج محاضرة للدكتور بكر المجالي بعنوان "الهاشميون عطاء وإنجاز"، بالاضافة الى التركيز على الفكر التنويري من خلال محاضرة للدكتور نوح الفقير من دائرة الافتاء تتناول "الوسطية والاعتدال في الفكر الاسلامي".

ويسعى المشاركون في الندوة الى خروج بتوصيات تصب في خدمة الشباب على كافة الصعد وان تترجم الى واقع عملي يعكس دور الشباب في النهوض بالوطن وتحمل المسؤولية.

من جهة اخرى تستعد مديرية شباب العاصمة لتنفيذ مجموعة من الانشطة النوعية قبل نهاية العام، حيث ستنفذ "مبادرة لجنة القيادات الشبابية المساندة" بالاضافة الى اقامة نشاط "اليوم المفتوح لتفعيل العمل الشبابي" بالتعاون مع مدرسة الناصري الانجيلية ومجموعة الاتصالات الاردنية.

التعليق