فيتوريس يجرب "بي أم دبليو ساوبر"

تم نشره في الأربعاء 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً

بطولة "اي وان"

 

نيقوسيا - سيحل السائق الالماني الشاب ميكايل امرمولر (21 عاما) مكان مواطنه كريستيان فيتوريس في سباق جائزة ماليزيا، المرحلة الثالثة من بطولة "اي وان غران بري" لسباقات السيارات التي تستضيفها حلبة سيبانغ في 25 الشهر الحالي.

وجاءت عودة امرمولر الى فريق بلاده حامل اللقب في الموسم الماضي، ليخوض سباقه الاول معه بسبب انشغال فيتوريس بخوض تجارب مع فريق "بي ام دبليو ساوبر" للفورمولا واحد، وهي جائزة فوزه في نهائي بطولة "فورمولا بي أم دبليو" العالمية العام الماضي.

وقال امرمولر الذي سبق ان خاض تجارب على متن سيارة بلاده في 2006: "انا سعيد لحصولي على فرصة ثانية مع الفريق الالماني البطل. انه تحد عظيم، وسأتطلع بالتأكيد الى تحقيق نتيجة ايجابية لاثبات جدارتي في ماليزيا حيث لم اتمكن من القيادة هناك سابقا على تلك الحلبة المميزة".

واكد ويلي ويبر مالك الفريق والذي عرف شهرته لكونه مدير اعمال "الاسطورة" المعتزل ميكايل شوماخر بطل العالم للفورمولا واحد 7 مرات، ان امرمولر يمكن ان يستمر مع الفريق الذي يحتاج الى سائق ثان خلال الموسم: "ارحب بميكايل مجددا في الفريق. نريد ان نمنحه كل فرصة ممكنة لترسيخ اسمه على الساحة الدولية".

وتابع: "كريستيان بدا يحضر نفسه لخوض فورمولا 3 في السنة الجديدة، وهو يتوقع ان لا يكون معنا خلال الشتاء، لذا بوجود ميكايل نملك سائقا شابا اخر يستطيع مساعدتنا ابتداء من السباق الماليزي".

ورغم انه اجرى تجارب مع الفريق الالماني قبل بداية الموسم الجديد، فان امرمولر الذي نافس في "جي بي 2" سابقا، لم يتمكن من الالتحاق بحامل اللقب لانه كان يرتبط بفريق "ريد بل رايسنيغ" في فورمولا واحد حيث لعب دور سائق التجارب، الا انه عاش موسما صعبا بعد تعرضه لاصابة في يده اثر حادث في البحرين ما ابعده عن فريقه لفترة لا بأس بها.

التعليق