برادي يقود نيو انجلند للفوز على انديانابوليس

تم نشره في الثلاثاء 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً

قدم اميركية

 

انديانابوليس - نجح توم برادي في تحويل تأخر فريق نيو انجلند باتريوتس بفارق عشر نقاط في الربع الرابع والاخير من اللقاء امام مضيفه انديانابوليس كولتس الى فوز بنتيجة 24-20 في مباراة جمعت بين فريقين لم يسبق لهما الخسارة هذا الموسم بدوري كرة القدم الاميركية اول من أمس الاحد.

وقاد برادي فريقه لتحويل تأخره بنتيجة 20-10 قبل تسع دقائق على نهاية اللقاء ليحقق نيو انجلند انتصاره التاسع دون هزيمة منذ بداية الموسم ويلحق بانديانابوليس أول هزيمة بعد سبعة انتصارات متتالية

وحافظ هذا الفوز على امال نيو انجلند نحو مواصلة الطريق لتكرار انجاز ميامي دولفينز الفريق الوحيد في تاريخ البطولة الذي انهى الموسم دون هزيمة عام 1972.

وكان نيو انجلندا متأخرا بنتيجة 20-10 قبل تسع دقائق على نهاية اللقاء لكن برادي نجح في قيادة الفريق نحو الفوز.

وكانت هذه الهزيمة الاولى لانديانابوليس بعد 12 انتصارا متتاليا منذ الموسم الماضي كما انها الهزيمة الاولى لحامل اللقب على ارضه في 14 مباراة.

وتألق اللاعب الصاعد ادريان بيترسون ليقود مينيسوتا فايكنجز نحو انتصاره الثالث في ثماني مباريات بعد فوزه 35-17 على سان دييجو تشارجرز الذي مني بهزيمته الاولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية ويخسر للمرة الرابعة في ثماني مباريات هذا الموسم.

وقاد بريت فافر فريق جرين باي بيكرز للفوز 33-22 على كانساس سيتي شيفز ليصبح ثالث لاعب في تاريخ دوري كرة القدم الاميركية في الولايات المتحدة يفوز على جميع الفريق المنافسة في البطولة وعددها 31 ناديا.

وكان برادي لاعب نيو انجلند وبيتون مانينج نجم انديانابوليس اللاعبان الوحيدان اللذان حققا هذا الانجاز من قبل.

ورفع جرين باي رصيده بعد الفوز الى سبعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة هذا الموسم بينما تلقى كانساس هزيمته الرابعة في ثماني مباريات.

وسحق ديترويت لايونز منافسه دنفر برونكوس 44-7 ليحقق انتصاره الرابع بملعبه على التوالي هذا الموسم بفضل تألق جون كيتنا الذي قاد الفريق نحو الانتصار السادس مقابل هزيمتين هذا الموسم بينما تلقى دنفر هزيمته الثالثة في ثماني مباريات.

وحقق نيو أورليانز سينتس انتصاره الرابع على التوالي بعد اربع هزائم متتالية في بداية الموسم ليفوز 41-24 على ضيفه جاكسونفيل جاجوارز الذي توقف رصيده عند خمسة انتصارات مقابل ثلاث هزائم.

وتألق شون سويشام في الوقت الاضافي ليقود واشنطن ريدسكينز للفوز 23-20 على مضيفه نيويورك جيتس الذي نال هزيمته الثامنة في تسع مباريات منذ بداية الموسم بينما رفع الفريق الزائر رصيده الى خمسة انتصارات مقابل هزيمة واحدة.

ونجح فيل دوسون في قيادة كليفلاند براونز نحو الانتصار الخامس في ثماني مباريات اثر الفوز 33-30 بعد وقت اضافي على مضيفه سياتل سيهوكس الذي تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم في ثماني مباريات.

وقاد فينس يانج وليندال وايت فريق تنيسي تايتانز نحو الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز 20-7 على كارولاينا بانثرز.

ورفع تنيسي رصيده الى ستة انتصارات مقابل هزيمتين بينما نال كارولاينا الهزيمة الرابعة في ثماني مباريات.

وتألق اللاعب الصاعد مارشون لينش ليقود بافالو بيلز لانتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه 33-21 على ضيفه سنسيناتي بنجالز.

وكان هذا الفوز الرابع لبافالو في ثماني مباريات بينما كانت هذه الهزيمة السادسة لسنسيناتي مقابل فوزين من بداية الموسم.

وقاد ارنست جراهام فريق تامبا باي بوكانييرز للفوز 17-10 على ضيفه اريزونا كاردينالز ليرفع رصيده الى خمسة انتصارات في تسع مباريات بينما نال اريزونا الهزيمة الخامسة في ثماني مباريات.

وتلقى سان فرانسيسكو فورتي ناينرز الهزيمة السادسة على التوالي بعد انتصارين متتالين في بداية الموسم عندما خسر 20-16 امام مضيفه اتلانتا فالكونز الذي حقق فوزه الثاني في ثماني مباريات.

وحافظ هيوستون تكسانز الذي حقق انتصاره الرابع في تسع مباريات على تقدمه 17-10 بنهاية الشوط الاول ليفوز 24-17 على مضيفه أوكلاند رايدرز الذي تلقى هزيمته السادسة في ثماني مباريات.

التعليق