منتخب الشباب ينهي استعداداته لملاقاة نيبال في التصفيات الآسيوية غدا

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً

 يوسف السواركة موفد اتحاد الاعلام الرياضي

طشقند - ينهي منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب لمواليد 1989 مساء اليوم تحضيراته لملاقاة منتخب نيبال في الساعة الثامنة من صباح يوم غد بتوقيت الاردن في انطلاق منافسات تصفيات المجموعة الرابعة الآسيوية التي تقام منافساتها في اوزبكستان بمشاركة منتخبات اوزبكستان، اليمن، نيبال، فلسطين اضافة الى منتخبنا الوطني، الذي سيخوض صباح اليوم الحصة التدريبية الاخيرة له قبل مواجهة نيبال ويهدف من خلالها الجهاز الفني الى وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة والتركيز على طريقة اللعب التي سيواجه فيها منافسه.

وكان منتخبنا قد خاض أمس أول حصة تدريبية عقب وصوله بقيادة المدير الفني منير مصباح والمدربين محمد عبابنة وشامل الداغستاني ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح بمشاركة جميع اللاعبين الذين اظهروا اصرارا كبيرا على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء الأول وعكس الصورة الحقيقية عن مستوى كرتنا واشتملت الحصة على الجوانب الفنية والتكتيكية.

يذكر ان منتخبنا قد خاض معسكرا تدريبيا في تركيا قبل وصوله الى طشقند اشتمل على التدريبات الصباحية والمسائية وخاض خلاله مباراة ودية اطمئن من خلالها الجهاز الفني على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وتمكن من الفوز على فريق كيركيره بهدف وحيد.

الاجماع الفني

ومن المنتظر ان يعقد مساء اليوم الاجتماع الفني في فندق اوزبكستان بحضور مراقب التصفيات والحكام ومندوبي المنتخبات الخمسة وسيمثلنا في الاجتماع مدير المنتخب علي شهاب ومنير مصباح ود. عادل سكيرجي وذلك لمنافسة التعليمات الفنية وتثبيت قوائم المنتخبات المشاركة.

التعليق