حفل فني للعبداللات في "اليرموك" غدا لحث الشباب على المشاركة بالانتخابات

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً
  • حفل فني للعبداللات في "اليرموك" غدا لحث الشباب على المشاركة بالانتخابات

أحمد التميمي

إربد - يقام في جامعة اليرموك غدا الثلاثاء حفل فني للفنان الأردني عمر العبداللات والذي يأتي ضمن الحملة الوطنية التي أطلقها "صوتك بيفرق" لحث الشباب الأردني على المشاركة في الانتخابات المقبلة.

وسيقدم الفنان العبداللات العديد من الأغاني الوطنية المعبرة ومنها فرسان التغير التي تتحدث عن دور الشباب في المشاركة في الانتخابات لاختيار نائب الوطن وعكس الصورة المشرقة لجيل الشباب كونهم فرسان التغير.

ويأتي هذا الاحتفال تجسيداً لدور الجامعات في مشاركة الطلبة في الانتخابات وفي إطار فلسفة جامعة اليرموك القائمة على التواصل والتفاعل مع تطلعات المجتمع والوطن، نظمت الجامعة العديد من الأنشطة الثقافية والمحاضرات والندوات والحفلات الفنية لطلبة الجامعة بهدف مشاركتهم الفاعلة في العرس الديمقراطي الوطني لانتخابات المجلس النيابي الذي ستشهده المملكة في العشرين من الشهر الحالي.

وانطلاقاً من رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ونظرته الشمولية لجيل الشباب كونهم فرسان التغير، انتسب للأندية الطلابية في الجامعة حوالي 22 ألف طالب وطالبة وهذا العدد يعكس مدى الوعي لدى الطلبة وحسهم الوطني في المشاركة في الانتخابات المقبلة كون الجامعات الحاضن الرئيس لجيل الشباب والتي يعول عليها قائد الوطن تحمل مسؤولياتها الوطنية والتفاعل مع قضاياه لبناء الأردن الحديث.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »المفرق (انس)

    الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    فكره رائعه تنمنى التواصل